رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل تنفك العقدة أمام مودرن فيوتشر؟.. إمام عاشور يترقب

08:48 م | الثلاثاء 26 ديسمبر 2023
هل تنفك العقدة أمام مودرن فيوتشر؟.. إمام عاشور يترقب

إمام عاشور

انضم اللاعب إمام عاشور إلى النادي الأهلي، قادما من ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة بلغت قيمتها ما يقرب من 3 ملايين دولار، ونال استحسان فئة كبيرة من جمهور المارد الأحمر، نظرا لما قدمه مع الفريق منذ انضمامه.

عاشور يأمل في تحقيق أول ألقابه مع القلعة الحمراء

ويطمح لاعب خط وسط الأهلي، إلى الفوز بأول ألقابه مع الفريق، بعدما خسر بطولتين، الأولى كانت خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في المملكة العربية السعودية، والأخرى توديع الدوري الأفريقي، من نصف النهائي، أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

واستطاع إمام عاشور التتويج مع المارد الأحمر ببرونزية مونديال الأندية، على حساب بطل آسيا، أورورا ريدز الياباني، يوم الجمعة الماضي.

ووصف البعض، لاعب وسط الأهلي بـ«المنحوس»، نظرا لفقدان الفريق هاتين البطولتين منذ انضمامه، خاصة بعد تحقيق الفريق للعديد من الألقاب، الموسم المنقضي، تحت قيادة مدربه مارسيل كولر.

ويمني إمام عاشور، النفس بفك العقدة، وتحقيق أول ألقابه مع القلعة الحمراء، بالتتويج بلقب كأس السوبر المصري، أمام مودرن فيوتشر، يوم الخميس المقبل، والعودة من جديد لمنصات التتويج، على نهج الموسم المنقضي، خاصة في ظل تصدر الأهلي للمجموعة الرابعة، من دوري أبطال أفريقيا، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام شباب بلوزداد، واحتلاله المركز الخامس من بطولة دوري نايل بفارق 3 نقاط عن بيراميدز المتصدر.

لكن يتبقى للمارد الأحمر، مؤجلات؛ نظرا لمشاركته في مونديال الأندية، وفوز المارد الأحمر في تلك المؤجلات، يعني تصدره لبطولة دوري نايل من جديد، بالإضافة للمواجهة المنتظرة أمام الفارس الأبيض في نهائي كأس مصر 2023 والمُحددة يوم 13 مارس على ستاد القاهرة الدولي .

ماذا قدم إمام عاشور مع الأهلي؟

وشارك إمام عاشور في 17 مباراة مع المارد الأحمر حتى الآن، بواقع واحدة في كأس السوبر الأفريقي، وأخرى بكأس مصر، و6 بالدوري المصري، و5 في دوري أبطال أفريقيا، و3 بكأس العالم للأندية، وأخيرة في كأس السوبر المصري أمام سيراميكا كليوباترا.

واستطاع إمام عاشور المساهمة في 8 أهداف مع الأهلي حتى الآن، بواقع هدفين، أمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر، والآخر بمرمى اتحاد جدة السعودي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى صناعة 6 أخرى

الأهلي يستعد لمواجهة مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة مودرن فيوتشر، في السابعة مساء يوم الخميس المقبل، في نهائي كأس السوبر المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا، أمس، بهدف قاتل، سجله لاعب سيراميكا، جوستيك أرثر، في مرماه، بعد انطلاقة عنترية من إمام عاشور، من جهة الشمال.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا