رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوزيه مورينيو يتسبب في تغريم مدرب فيوتشر قبل مواجهة الأهلي

07:07 م | الثلاثاء 26 ديسمبر 2023
جوزيه مورينيو يتسبب في تغريم مدرب فيوتشر قبل مواجهة الأهلي

مورينيو ومدرب مودرن فيوتشر

تعرض البرتغالي ريكاردو فورموسينهو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، لغرامة 20 ألف جنيه، من قِبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم؛ بسبب عدم التزامه بالبروتوكول الخاص بالمؤتمر الصحفي، عقب مباراة بيراميدز بالأمس في نصف نهائي السوبر المصري.

وأوقف فورموسينهو، المؤتمر الصحفي، عقب مباراة بيراميدز بالأمس الثلاثاء، في نصف نهائي كأس السوبر المصري؛ بعد تلقيه مكالمة هاتفية من مواطنه جوزيه موريينيو المدير الفني لفريق أيه إس روما الإيطالي.وكشف فورموسينهو، عن فحوى الاتصال، بأن مورينيو كان يهنئه بالتأهل لنهائي السوبر المصري.

عقوبة لجنة المسابقات على مدرب فيوتشر

وأصدرت لجنة المسابقات عقوبة ضد فورموسينهو، بعد رده على مكالمة مورينيو، وإيقافه لفعاليات المؤتمر الصحفي، لخرق البروتوكول.

وجاءت غرامة لجنة المسابقات ضد فورموسينهو كالتالي:

تغريم المدير الفني لنادي فيوتشر ريكاردو فوروموسينيو ٢٠ ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد في خلال أسبوعين لعدم التزامه بالبروتوكول أثناء المؤتمر الصحفي.

                      مدرب مودرن فيوتشر وفورموسينهو 

وسبق وأن عمل فورموسينهو، مساعدًا لجوزيه مورينيو، في عدة أندية أبرزها توتنهام ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، لذلك هو صديق شخصي له.

وتأهل مودرن فيوتشر، إلى نهائي كأس السوبر المصري في النسخة الأولى من البطولة، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح في مباراة نصف النهائي.

ويلاقي مودرن فيوتشر، النادي الأهلي، يوم الخميس المقبل، في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.