رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يخوض ودية أمام الضبعة الليلة استعدادا للداخلية

08:24 ص | الأربعاء 27 ديسمبر 2023
الاتحاد السكندري يخوض ودية أمام الضبعة الليلة استعدادا للداخلية

الاتحاد السكندري

قرر طارق العشري، المدير الفني لـ الاتحاد السكندري، خوض تجربة ودية مساء اليوم أمام فريق الضبعة في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الداخلية بالجولة الحادية عشرة لدوري nile.

ويأتي ذلك بعدما رفض طارق العشري الراحة بعد الفوز الذي حققه فريقه أمس على فاركو بثلاثية مقابل هدف في إطار منافسات الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري.

ويؤدي لاعبو الاتحاد السكندري الذين شاركوا في مباراة فاركو، تدريبات استشفائية خوفا من تعرضهم للإجهاد، بينما يخوض الفريق التجربة الودية بمجموعة مختلفة من اللاعبين.

طارق العشري: كل تركيزنا في مواجهة الداخلية

وقال طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، لـ«الوطن سبورت»: «نسعى لإنهاء فترة ما قبل توقف الدوري بشكل جيد، والوصول للنقطة 18 يدفع اللاعبين معنويا خاصة وأن الفريق له مباراتان مؤجلتان».

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري برصيد 15 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3، فيما تلقى الخسارة في لقاء واحد أمام الإسماعيلي.

وأضاف العشري: «نخوض مشوارنا في مسابقة الدوري خطوة خطوة ومع كل خطوة تختلف الدوافع»، معربا عن تفاؤله بمسيرة زعيم الثغر بمسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.