رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتوصل لاتفاق مع أتشيمبونج بشأن الـ270 ألف دولار

03:12 م | الأربعاء 27 ديسمبر 2023
الزمالك يتوصل لاتفاق مع أتشيمبونج بشأن الـ270 ألف دولار

الغاني أتشيمبونج

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن عمرو أدهم عضو مجلس إدارة النادي، توصل لاتفاق مع الغاني بنجامين أتشيمبونج، مهاجم نادي الزمالك السابق، ووكيله بشأن أزمة مستحقات اللاعب، والتي تعد أحد أسباب إيقاف القيد عن الأبيض في الفترة الماضية.

انفراجة في أزمة الزمالك وأتشيمبونج لحل أزمة القيد

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت على أن عمرو أدهم عضو المجلس كثف اتصالاته مع اللاعب ومحاميه من أجل التوصل لاتفاق، خاصة أنهما في البداية رفضا عرض «الأبيض» بتقسيط الغرامة.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب والمحامي الخاص به تراجعا عن موقفهما ورحبا بجدولة المبلغ والحصول عليه على دفعتين، على أن يتم حسم الأمر وإنهاء الأزمة خلال أيام قليلة.

وتابع: «ويحصل مسؤولو القلعة البيضاء على مخالصة كتابية من اللاعب ومحاميه، لتقديمها إلى الفيفا».

أسباب منع الزمالك من القيد

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أصدر قرارا بمنع نادي الزمالك من القيد، لحين سداد الغرامة الخاصة بـ«محمود عبد الرازق شيكابالا»، قائد الفريق، لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، البالغة 1.5 مليون دولار، وبجانب الغرامة المستحقة لصالح بنجامين أتشيمبونج، لاعب النادي السابق، البالغة 270 ألف دولار.

في الوقت الذي تم فيه منع الأبيض من القيد بسبب حق الرعاية المستحق لنادي وادي دجلة، في صفقة انتقال السنغالي إبراهيما نداي، البالغ قيمتها 7500 دولار، وحق الرعاية المستحق لنادي «ليون 36» النيجيري، في صفقة انتقال سامسون أكينولا، البالغ 11.8 ألف دولار.