رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جنش: أنا هندي مش مصري والمتواجدين في منتخب مصر هدفهم الإفتتاحات

03:22 م | الأربعاء 27 ديسمبر 2023
جنش: أنا هندي مش مصري والمتواجدين في منتخب مصر هدفهم الإفتتاحات

محمود عبد الرحيم جنش

علق محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، على مواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، المقرر لها في الساعة السابعة مساء غد الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وقال محمود جنش، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «بالتأكيد المشاركة في نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي مهمة لنا جميعًا، ونستطيع أن نقدم مباراة كبيرة أمام فريق كبير بحجم المارد الأحمر».

وأشار إلى أنه يتمنى مساعدة الفريق، ونقل الخبرات التي يمتلكها للاعبين وسعيد بالوصول إلى النهائي واللعب أمام الأهلي لأنه فريق معروف في أفريقيا والوطن العربي، متابعا: «غدًا الاستاد هيكون فيه جمهور كتير لدعم الأهلي، وأتمنى تقديم مباراة كبيرة».

وعلق محمود عبد الرحيم جنش على عدم انضمامه لمنتخب مصر، قائلا: «أنا هندي مش مصري، ولا يوجد غير لاعب واحد فقط من فيوتشر في قائمة المنتخب، وأعتقد أن الناس المتواجدة في المنتخب غير متفرغين لرؤية الفرق في الملعب، مشاهدة اللاعبين، ولكن لديهم تركيز فقط في حضور الافتتاحات".

جنش: 4 أو 5 لاعبين فقط يستحقون الاستثناءات في المنتخب

وعن غلق باب المنتخب في وجهه بسبب تصريحاته؟، ليرد قائلًا: "مش عايز أروح المنتخب لو هي ماشية كدة، وأعرف أن بعض اللاعبين ينضمون إلى منتخب مصر بسبب وجود لديهم قاعدة إعلامية كبيرة، المادة الإعلامية في مصر أكثر من المادة الفعلية".

واختتم تصريحاته قائلا:"  4 أو 5 لاعبين فقط يستحقون الاستثناءات في المنتخب".

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة