رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنفانتينو والأهلي قصة عشق لا تنتهي.. تصريحات تكشف إنبهاره بالأحمر

06:06 م | الأربعاء 27 ديسمبر 2023
إنفانتينو والأهلي قصة عشق لا تنتهي.. تصريحات تكشف إنبهاره بالأحمر

جياني إنفانتينو

بات أن السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، على رأس المعجبين بالنادي الأهلي، بعد ظهوره المستمر والمتواصل في مختلف المحافل العالمية وبفضل المستوى الكبير الذي يظهره المارد الأحمر في مختلف البطولات التي يشارك بها.

وكانت البداية مع تصريح «إنفانتينو» الشهير والذي تغزل فيه صراحة في النادي الأهلي أثبت من خلاله أنه أحد المتيمين بالفريق الأحمر بفضل المستوى الكبير الذي دائما ما يظخهر الفريق في مختلف المحافل القارية والعالمية التي يشارك فيها.

وقال إنفانتينو في تصريحات سابقة للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «النادي الأهلي عظيم جدا، بكل تأكيد نادي كبير للغاية في مصر وأفريقيا، وتأهل لكأس العالم في العديد من المناسبات».

وتابع رئيس «فيفا»: «دائما ما أستمتع بمشاهدة الأهلي، لأنه يقدم كرة قدم رائعة، ويمتلك لاعبين عظماء».

مرتجي يكشف انبهار إنفانتينو الكبير بالمارد الأحمر

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فحسب، بل وصل «إنفانتينو» مغازلته الصريحة للأهلي بعد تصريحاته الشهيرة التي إنهال فيها بعبارات المدح والإشادة بعد انتصار النادي الأهلي الكبير على اتحاد جدة بمستهل مشاركاته الأخير في مونديال الأندية، والتي نقلها عنه خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأحمر، عندما علق عبر حسابه على موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام»، أن رئيس فيفا أخبره أن الأهلي فريق عالمي.

كما نقل «مرتجي» في وقت سابق ومن خلال تصريحات تليفزيونية سابقة، تفاصيل حديث «إنفانتينو» له بعد التتويج ببرونزية مونديال الأندية، حيث أعرب له عن سعادته الكبيرة بتطور الأهلي وبمنظومته ككل، كما نقل «إنفانتينو» بنفسه إعجاب الإسباني بيب جوارديولا الكبير بالأهلي، واصفا إياه بالنادي الكبير.

وحرص «إنفانتينو» كذلك من خلال مقطع فيديو له بعد انتهاء منافسات كأس العالم للأندية الأخيرة، على تهنئة النادي الأهلي بتأهله إلى كأس العالم للأندية الجديد في عام 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.