رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. بالأسماء.. صراع بين الأهلي والزمالك على 4 صفقات نارية في الميركاتو الشتوي

07:23 م | الأربعاء 27 ديسمبر 2023
عاجل.. بالأسماء.. صراع بين الأهلي والزمالك على 4 صفقات نارية في الميركاتو الشتوي

عمر كمال عبدالواحد

بدأت أندية القمة، في الوقت الحالي، الحديث عن بعض اللاعبين قبل انطلاق الميركاتو الشتوي بشكل رسمي، وسط احتدام الصراع بين قطبي الكرة المصرية على بعض اللاعبين الذين تألقوا مع أنديتهم خلال الفترة الماضية.

عمر كمال عبدالواحد

ويأتي في مقدمة اللاعبين عمر كمال عبدالواحد، لاعب مودرن فيوتشر، واللاعب الجوكر، إذ دخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع مسؤولي فيوتشر.

فيما دخل نادي الزمالك مؤخرًا في مفاوضات مع «عبدالواحد» من أجل جس نبضه، بينما ينتظر المارد الأحمر انتهاء أزمة القيد بشكل رسمي من أجل الدخول في مفاوضات مع نادي مودرن فيوتشر.

أحمد أمين أوفا

فيما يعتبر أحمد أمين أوفا، مهاجم إنبي محل اهتمام قطبي الكرة المصرية بجانب تلقيه عروضًا خارجية من أجل الاحتراف، إلا أن إنبي لم يحسم أمره بشكل رسمي حتى الآن.

محمد حمدي محل اهتمام الأهلي والزمالك

أمّا عن محمد حمدي، الظهير الأيسر لنادي إنبي، فقد تلقى مفاوضات لجس النبض من جانب قطبي الكرة المصرية بهدف التعاقد معه، إذ يحتاج النادي الأهلي للاعب في هذا المركز، في ظل اقتراب علي معلول من الرحيل وتراجع مستواه، فيما يحتاج نادي الزمالك للاعب آخر بجوار أحمد فتوح، الذي جدد تعاقده رفقة القلعة البيضاء.

أمّا اللاعب الرابع فهو مصطفى زيكو، لاعب فريق زد الذي تألق مع ناديي الحرس، ومن ثمّ زد، ونجح اليوم في قيادة فريقه ومساعدته في تصدر جدول ترتيب الدوري، إذ هناك اهتمام من جانب الغريمين الأهلي والزمالك لضمه، إلا أن الأمر لم يرتق للمفاوضات الرسمية.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد