رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب فيوتشر يطيح بلاعب الأهلي السابق من تشكيل السوبر المصري

11:23 ص | الخميس 28 ديسمبر 2023
مدرب فيوتشر يطيح بلاعب الأهلي السابق من تشكيل السوبر المصري

فريق فيوتشر

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن المدرب البرتغالي، ريكاردو فورميسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، ينوي الدفع بالمهاجم أحمد عاطف، مع جلوس مهاجم الأهلي السابق، مروان محسن على دكة البدلاء، أمام النادي الأهلي في نهائي كأ السوبر المصري، بعدما كان أساسيا في مباراة نصف النهائي، أمام بيراميدز، التي انتهت بفوز فيوتشر 13/14 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

مدرب مودرن فيوتشر يستبعد مروان محسن أمام الأهلي

وأكد «شوبير» في تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير» المُذاع عبر «أون سبورت إف إم»، أن «فريق مودرن فيوتشر لديهم جودة كبيرة في لاعبيه ومن بينهم عبد الكبير الوادي، المحظوظ أمام الأهلي، بتسجيل الأهداف، بالإضافة للاعب الوسط غنام محمد، واللي عنده ميزة ليست موجودة عند معظم اللاعيبة المصريين، وهي إنه شويط ورجله حلوة على المرمى».

وأكد شوبير، أن تواجد الظهير الأيسر الكاميروني جوناثان نجويم في التشكيل الأساسي لمودرن فيوتشر، سيكون متعبا للأهلي خصوصا الظهير الأيمن للأحمر محمد هاني، مشددًا على أن اللاعب الكاميروني يجيد تنفيذ الضربات الثابتة بشكل جيد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، لمواجهة، فريق الأهلي، في السابعة مساء اليوم الخميس، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بنظامها الجديد، والتي تشهد تواجد أربعة فرق؛ هم الأهلي، ومودرن فيوتشر، وبيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.