رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حلمي طولان يسابق حسام حسن وشوقي غريب على تدريب فاركو

12:10 م | الخميس 28 ديسمبر 2023
حلمي طولان يسابق حسام حسن وشوقي غريب على تدريب فاركو

فاركو

تعمل إدارة فريق فاركو، في الوقت الحالي، على التعاقد مع مدير فني جديد ليقود مهمة تدريب الفريق في الفترة المتبقية من الموسم الكروي الجاري 2023-2024، وذلك بعد رحيل خالد جلال عن تدريب الفريق خلال الساعات الماضية.

فاركو يفاضل بين 3 مدربين لخلافة خالد جلال 

وفقا لما أكدته مصادر لـ«الوطن سبورت»، فإن إدارة فريق فاركو تفاضل بين ثلاثة مدربين في الوقت الحالي، إذ سيتم اختيار أحدهم لتولي المهمة الفنية للفريق في المرحلة المقبلة، على أمل انتشال فاركو من دوامة الهزائم والنجاة من الهبوط.

وأوضحت المصادر أن حلمي طولان، مدرب البنك الأهلي السابق، يأتي على رأس المرشحين لخلافة خالد جلال في تدريب فاركو، مبينة أن حسام حسن المدير الفني السابق لفريق المصري، وشوقي غريب المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب، ضمن المرشحين أيضا لخلافة خالد جلال في فاركو.

سبب رحيل خالد جلال عن تدريب فاركو

ورحل خالد جلال عن قيادة الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بفاركو، بسبب تراجع النتائج، إذ رحل بعد 24 ساعة من خسارة الفريق أمام الاتحاد السكندري 1-3، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل فاركو، حاليا، المركز الـ18 والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 5 نقاط، حيث لعب الفريق 10 مباريات، وفاز في مباراة وحيدة، وتعادل في مواجهتين، بينما تلقى الخسارة في 7 مباريات.