رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«شوبير» يهدد احتراف الشناوي بعد مباراة فيوتشر

09:49 م | الخميس 28 ديسمبر 2023
«شوبير» يهدد احتراف الشناوي بعد مباراة فيوتشر

محمد الشناوي

يبدو أن فرصة محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، في خوض حلم الاحتراف الخارجي، تزداد تعقيدًا، خاصة بعد المستوى البعيد الذي ظهر عليه، بديله مصطفى شوبير، في المواجهة التي جمعت فريقه اليوم أمام مودرن فيوتشر، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

مصطفى شوبير يقف عائقا أمام احتراف الشناوي

وقد يدفع الخطأ القاتل الذي ارتكبه حارس النادي الأهلي الثاني الشاب مصطفى شوبير، خلال مواجهة فريقه اليوم أمام فيوتشر بنهائي السوبر، والذي كلف المارد الأحمر تكبد الهدف الأول، إدارة القلعة الحمراء لإعادة التفكير مليًا، ورفض فكرة التخلي عن الحارس الأول للفريق وملاذ أمانه محمد الشناوي وخوض تجربه الاحتراف الخارجي، خاصة بعد تلقيه العديد من العروض مؤخرًا.

وكان محمد الشناوي، قد غاب عن مباراة فريقه أمام مودرن فيوتشر، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا أمام سيراميكا كليوباترا، بالدور نصف النهائي، ليحل محله مصطفى شوبير خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام مودرن فيوتشر، ليكلف فريقه هدفا ساذجا بعد خطأ فادح من جانبه، فتح الباب كذلك أمام الفريق الخصم لإدراك التعادل.

ويعد مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي الشاب، هو الحارس الثاني بقائمة النادي الأهلي في مختلف البطولات خلف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر الأساسي، والذي يعتبر بديله الأول حال غيابه عن تشكيلة الفريق لأي سبب من الأسباب.