رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تسجيله أمام فيوتشر.. هل أنقذ موديست نفسه من الرحيل عن الأهلي؟

10:09 م | الخميس 28 ديسمبر 2023
بعد تسجيله أمام فيوتشر.. هل أنقذ موديست نفسه من الرحيل عن الأهلي؟

أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي

انتقادات كثيرة تعرض لها الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي، منذ انضمامه للقلعة الحمراء، بسبب ظهوره بمستوى متواضع، وهو ما تسبب في حالة من الغضب بين الجماهير، ومطالب كثيرة بضرورة رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتعاقد مع مهاجم سوبر يرضي الطموحات، خاصة وأن الأحمر يخوض أكثر من بطولة ويعاني منذ فترة طويلة من عدم وجود مهاجم قوي يترجم الفرص لأهداف.

هل أنقذ موديست نفسه من الرحيل عن الأهلي في يناير؟ 

موديست نجح أمام فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، في الرد على هذه الانتقادات، وسجل الهدف الثالث الذي أعاد النادي الأهلي إلى المباراة، بعد التعادل بهدفين لكل فريق، ليفتح الباب مجددًا أمام التساؤلات.. هل يستمر مهاجم بروسيا دورتموند السابق داخل جدران القلعة الحمراء؟، وهل هدفه الأخير سيكون بداية انطلاقة قوية له مع الأحمر خلال الفترة المقبلة؟

موديست أمامه الكثير من التحديات خلال الفترة المقبلة، أهمها استغلال فترة التوقف المحلي بسبب مشاركة منتخب مصر في أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، في زيادة معدل اللياقة البدنية ومعالجة أخطائه من خلال التدريبات اليومية تحت إشراف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي 

المهاجم الفرنسي ووفقًا للتصريحات التي وردت على لسان وكيله، عبر قناة أون تايم سبورتس، لا يفكر في الرحيل عن الأهلي في يناير.

ووفقا لما ذكره مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ الوطن سبورت، فإن السويسري مارسيل كولر يدعم بقوة، الفرنسي موديست، رافضًا رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد