خالد بيبو
رغم تحقيق الأهلي للقب السوبر المصري، بعد فوزه على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي، إلا أن ممثل الإدارة في الجهاز الفني قدم اعتذارًا لجماهير الشياطين الحمر.وقدم خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي اعتذاره لجماهير النادي الأهلي بسبب عدم إنهاء المباراة من الوقت الأصلي والتتويج بعد التقدم بهدفين دون رد قبل أن يعود فيوتشر للمباراة.
وقال بيبو خلال تصريحاته بقناة أبوظبي الإماراتية : «بعتذر لجماهير النادي الأهلي لأننا قلقناهم.. المباراة كانت سهلة واحنا صعبناها على نفسنا.. بعتذر ليهم لأننا عيشناهم في قلق ودايما هما في ضهرنا وكان ليهم دور في التتويج اليوم».
وتابع : «اللاعبين عملوا مجهود كبير جدا ولكن ربنا كلل المجهود ده ببطولة كبيرة».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك