رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجلس أبوظبي الرياضي: السوبر افتقد الزمالك.. وتجربة مشاركة 4 فرق جيدة

12:44 ص | الجمعة 29 ديسمبر 2023
مجلس أبوظبي الرياضي: السوبر افتقد الزمالك.. وتجربة مشاركة 4 فرق جيدة

الأهلي

أكد عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، أنه يعتبر أن النسخة الأولى من بطولة السوبر المصري بمشاركة 4 فرق هي تجربة جيدة للغاية، مشيرًا إلى أنها شهدت مستوى فني جيد وحضور جماهيري في البطولة بنسبة جيدة.

وأكد "العواني" في تصريحات تليفزيونية أن بطولة السوبر المصري بمشاركة 4 فرق مستمرة في دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة 3 سنوات قادمة، طبقًا للاتفاق المبرم قبل البطولة.

مجلس أبوظبي: كأس السوبر افتقد الزمالك

وأوضح الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي أن البطولة تفتقد فريق كبير الزمالك لكونه صاحب جماهيرية كبيرة، والجميع دائما يكون حريص على متابعة مباريات الأهلي والزمالك، مضيفًا أن هناك مستقبل مشرق للكرة المصرية.

وأشاد العواني بأداء فريقي فيوتشر وسيراميكا كليوباترا مؤكدًا أن لديهم عناصر مميزة، ووجود منافسة بين أكثر من نادٍ يعود بالفائدة على الكرة المصرية.

وأتم الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي حديثه مؤكدًا أن التجربة الأولى من البطولة بشكل كبير مشيرًا إلى أن اليوم هو كأس السوبر الإماراتي بين شباب الاهلي مع الشارقة ونتمنى خروج اللقاء بشكل جيد أيضا.

الأهلي يتوج بلقب كأس السوبر المصري

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري الذي يقام لأول مرة بنظام مشاركة 4 فرق بعد الفوز على حساب مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي أقيمت أمس الخميس.