رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعليق عاجل من أحمد شوبير على خطأ نجله مصطفى في لقاء الأهلي وفيوتشر

03:44 ص | الجمعة 29 ديسمبر 2023
تعليق عاجل من أحمد شوبير على خطأ نجله مصطفى في لقاء الأهلي وفيوتشر

مصطفى شوبير

وجه أحمد شوبير، نصائح إلى نجله مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب خطأه في مباراة الفريق أمام مودرن فيوتشر في مباراة النهائي لبطولة كأس السوبر المصري التي حققها الفريق الأحمر.

وقال «شوبير» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «الأهلي أهدر فرصة قتل المباراة في بداية الشوط الثاني بثلاثة فرص مؤكدة، وفي نفس الوقت أنقذ مصطفى شوبير هدفًا محققًا والنتيجة التعادل 2-2 كادت تطيح بآمال الأهلي في البطولة».

وأضاف «شوبير»: «مثلما نقول أخطأ نقول أجاد، مثلما يكون هناك أخطاء يجب توضيحها، وأنا من طبيعتي لا أحب أن أقسو على اللاعبين».

وواصل في نصائحه لمصطفى شوبير، حارس الأهلي في المباراة: «هذا درس لك بأن الجماهير تحبك وتثق فيك وتعرف أنك حارس مرمى جيد، وحظك حلو أن هذا الخطأ جاء في مباراة فاز بها الأهلي ومر الخطأ.

ووجه «شوبير» نصيحة قائلًا: «هناك أمور لا تفكير فيها، الكرة جاءت لك تصوبها فورًا، يجب أن تكون دارس المنافس لك، عمر السعيد سجل هدفًا مشابه مثل هذا، لا نقول أن محمد عبد المنعم مرر الكرة على الخطأ».

وأتم تصريحاته قائلًا: «هناك أمور لا تحتاج لمخاطرة خاصة من حارس المرمى وأنك حصلت على ثقة الجمهور، الناس تتذكر الأخطاء دائمًا هي مرت اليوم ولكن في مباراة آخرى والنتيجة مغايرة فجمهور الأهلي لا يرحم».

 

خطأ لمصطفى شوبير أمام مودرن فيوتشر

وارتكب مصطفى شوبير خطأ في مباراة الفريق أمام مودرن فيوتشر تسبب في استقبال الأهلي هدفًا في المباراة ليعود مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة.

 

الأهلي يحصد لقب كأس السوبر المصري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لقب كأس السوبر المصري بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين على حساب مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين.