رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زد يعلق على إمكانية رحيل محمود صابر ومصطفى زيكو عن الفريق في يناير

05:56 ص | الجمعة 29 ديسمبر 2023
زد يعلق على إمكانية رحيل محمود صابر ومصطفى زيكو عن الفريق في يناير

محمود صابر

 

كشف وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي زد، عن موقف ناديه من إعادة محمود صابر، لاعب نادي بيراميدز المعار لزد، لفريقه في شهر يناير المقبل في ظل الحديث عن صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز سيكون من ضمنها محمود صابر.

وأكد صلاح الدين في تصريحات تليفزيونية أنه يوجد شرط في عقد محمود صابر بأحقية بيراميدز في استعادته في شهر يناير المقبل، مضيفًا أن نادي زد في حاجة للاعب ويرغب في بقائه، خاصة في ظل مشاركته مع الفريق.

واضاف مدير الكرة في نادي «زد» أنه لم يتم التفاوض مطلقًا بين بيراميدز وزد بشكل رسمي في هذا الشأن، مشددًا ان ما يقال مجرد اجتهاد لا أساس له من الصحة.

مصير مصطفى زيكو من الرحيل عن زد

وعن موقف النادي من رحيل مصطفى زيكو، أكد «صلاح الدين» أنه لم يتم تلقي أي عرض رسمي سواء من الأهلي أو الزمالك إلا أنه هناك اهتمام بالتأكيد خاصة أنه من متصدري ترتيب هدافي دوري nile.

وأشار مدير الكرة بنادي زد أنه في حالة حال تلقيه أي عروض رسمية يتم عرضه على الجهاز الفني بقيادة مجدي عبدالعاطي، وكذلك مجلس إدارة النادي، مشيرًا إلى أنه يتمنى الإبقاء عليه لنهاية الموسم لأنه يسير بمستوى جيد، ولكن القرار في النهائي يخضع لاعتبارات فنية وإدارية

وأتم وليد صلاح الدين تصريحاته بأن خطة النادي لبقاء فريقه في الدوري المصري تحت قيادة مجدي عبدالعاطي، مشيرا إلى أنه زد يمتلك مجلس إدارة جيد، مشيرًا إلى أنهم سيبدأوا في مناقشة ملف الصفقات.