رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حصاد الجولة العاشرة لدوري Nile.. زد يتصدر وضحية جديدة

10:37 ص | الجمعة 29 ديسمبر 2023
حصاد الجولة العاشرة لدوري Nile.. زد يتصدر وضحية جديدة

فريق زد إف سي

انتهت منافسات الجولة العاشرة من دوري Nile، بعد أن شهدت إقامة 5 مباريات، وتأجيل 4 أخرى، وهي قمة الكرة المصرية الزمالك ضد الأهلي، والمقاولون العرب مع بيراميدز، والإسماعيلي مع مودرن فيوتشر، وسيراميكا كليوباترا والمصري، بسبب مباريات السوبر المصري التي أقيمت مؤخرًا بالإمارات وتوج المارد الأحمر بلقبها.

زد يخطف صدارة الدوري     

ونجح فريق زد إف سي في خطف صدارة دوري Nile، بعد الفوز على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصل رصيد أبناء مجدي عبد العاطي، للنقطة التاسعة عشر، والتواجد بالمركز الأول بشكل مؤقت لحين لعب كل المؤجلات.

وحقق فريق البنك الأهلي فوز الثاني تحت قيادة مديره الفني طارق مصطفى، بعد التفوق على بلدية المحلة بملعبه بهدفين دون رد، ليصل رصيد الفريق للنقطة السادسة بالمركز السابع عشر وقبل الأخير.

وتسببت خسارة فاركو من الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في وجود ضحية جديدة بين مدربي الدوري، وهو خالد جلال، المدير الفني لفاركو، بعد الاتفاق بينه وبين الإدارة على فسخ التعاقد بالتراضي، بسبب تراجع النتائج، حيث يتذيل فاركو، جدول المسابقة برصيد 5 نقاط من 10 مباريات.

وأستطاع إنبي تحقيق فوز هام على الجونة بملعبه بهدفين مقابل هدف، ليصل رصيد الفريق البترولي بقيادة مديره الفني تامر مصطفى، للنقطة رقم 16 بالمركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة.

وانفرد الثنائي أحمد بلحاج لاعب الجونة ومصطفى زيكو لاعب زد، بصدارة ترتيب هدافي المسابقة بعد الجولة العاشرة، حيث وصل رصيد كل لاعب للهدف السابع، بعد أن سجل بلحاج، بشباك إنبي، وأحرز زيكو، بشباك الداخلية في تلك الجولة.