رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف عن ملامح القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية

11:45 م | الجمعة 29 ديسمبر 2023
شوبير يكشف عن ملامح القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية

منتخب مصر

توقع الإعلامي أحمد شوبير، شكل القائمة النهائية للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

شوبير يكشف ملامح قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية

وقال «شوبير» عبر برنامحه «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورت»: «مركز حراسة المرمى ضمن محمد الشناوي، حامي عرين الأهلي تواجده، بينما لن يتواجد أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، بسبب معاناته بشد في الضلع، بالإضافة لمحمود جاد، حارس المصري، الذي يقدم موسما محترما مع فريقه، ستكون المنافسة بينه وبين الثنائي محمد عواد، حارس الزمالك، ومحمد بسام، حارس سيراميكا كليوباترا».

وأضاف حارس الأهلي الأسبق: «في خط الدفاع سيتواجد أحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم  في حالة جاهزيته، بالإضافة لرامي ربيعة ومحمد هاني وعمر كمال عبدالواحد، حال تعافيه من الإصابة، وكذلك أحمد فتوح ومحمد حمدي، وهناك فرصة لتواجد أكرم توفيق».

وأشار إلى أنه «في وسط الميدان سيتواجد حمدي فتحي وإمام عاشور، بالإضافة لمحمد النني ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا، وزيزو وتريزيجية ومصطفى فتحي، وقد تكون هناك فرصة لمحمود حمادة».

محمد صلاح على رأس قائمة خط الهجوم

وأضاف أحمد شوبير: «في الهجوم بالطبع سيتواجد مصطفى محمد ومحمد صلاح وكهربا، مع احتمالية تواجد محمد شريف»، مؤكدا أن «عبدالله السعيد متواجد مع المنتخب، بعد تواصل فيتوريا مدرب المنتخب معه».

ولفت إلى أن عبد الله السعيد قد يشارك أساسيا أو احتياطيا، وقد يكون خارج التشكيل في المباريات، وهو ما وافق عليه اللاعب، مؤكدا أنه شرف له الانضمام للمنتخب.