رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة مفاوضات الزمالك مع أحمد حسام مدافع الجونة

12:10 م | السبت 30 ديسمبر 2023
حقيقة مفاوضات الزمالك مع أحمد حسام مدافع الجونة

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد عن وجود مفاوضات قوية مع أحمد حسام، مدافع الجونة لضمه لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الزمالك يرقب مدافع الجونة بعد ترشيحه

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ الوطن سبورت،:«أحمد حسام مدافع الجونة لاعبا من ضمن قائمة لاعبين جرى ترشيحهم لمسؤولي النادي، وبالفعل تمت مراقبته الفترة الأخيرة خلال المشاركة في مباريات فريقه ببطولة الدوري، وظهر بمستوى جيد».

وتابع:" إدارة نادي الجونة لا تمانع رحيل اللاعب أحمد حسام خلال انتقالات يناير المقبل، وحال الاستقرار على ضمه سيبدأ التفاوض بشكل رسمي، وحسم الأمور المالية بين الناديين الزمالك والجونة".

الزمالك يسعى لحل أزمة القيد للتعاقد مع لاعبين جدد

ويسعي مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب لحل أزمة القيد قبل انتقالات يناير من أجل ضم صفقات جديدة.

ويسابق مسؤولو الأبيض الزمن من أجل إنهاء ملف أزمة إيقاف القيد للفريق الأول لكرة القدم، من أجل التعاقد مع صفقات جديدة وتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بعد أن أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قرارًا خلال الفترة الماضية، بحرمان الزمالك من القيد، لحين سداد الغرامة الخاصة بـ«شيكابالا»، قائد الفريق، لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، بجانب الغرامة المستحقة لصالح بنجامين أتشيمبونج، لاعب النادي السابق، وحق الرعاية المستحق لنادي وادي دجلة، في صفقة انتقال السنغالي إبراهيما نداي، وحق الرعاية المستحق لنادي «ليون 36» النيجيري، في صفقة انتقال سامسون أكينولا.