رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحركات سرية بعد فسخ عقده.. الزمالك يدخل في مفاوضات لضم لاعب توجولي

01:05 م | السبت 30 ديسمبر 2023
تحركات سرية بعد فسخ عقده.. الزمالك يدخل في مفاوضات لضم لاعب توجولي

روجر أهولو

دخل مسؤولو ملف الكرة فى نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع اللاعب التوجولي روجر أهولو، لاعب فريق الرجاء المغربي السابق لضمه خلال فترة انتقالات يناير المقبلة.

وعلم الوطن سبورت، أن إدارة الكرة بنادي الزمالك، بالفعل تواصلت مع اللاعب ووكيله لمعرفة طلباتهم المالية حال موافقته على الانضمام لـ الزمالك.

روجر أهولو يفسخ تعاقده مع الرجاء المغربي

وتنازل روجر أهولو خلال الساعات القليلة الماضية عن المستحقات المالية الخاصة به لدى فريق الرجاء المغربي بعد فسخ تعاقده وبالتالي أصبح حرًا للانتقال لأي نادي في يناير المقبل.

وجاء فسخ التعاقد مع روجر أهولو بالتراضي بينه وبين فريق الرجاء بعد قبول اللاعب ووكيله التنازل بشكل كامل ونهائي عن جميع مستحقاته العالقة لدى الفريق الأخضر.

ويسعى الزمالك للاستفادة من خدمات روجر أهولو، الذى يجيد اللعب فى مركز الوسط المدافع، حيث يأمل النادى فى تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، من أجل المنافسة على كافة البطولات الفترة المقبلة.

بطولتين وديتين للزمالك فى الإمارات

ومن المقرر أن يشارك الزمالك تحت قيادة معتمد جمال، المدير الفني، خلال معسكر الإمارات في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي، خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير المقبل بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

كما سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير المقبل، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.