اللجنة الأولمبية المصرية
اجتمع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية لأول مرة برئاسة المهندس ياسر إدريس، القائم بأعمال رئيس المجلس، بعد إيقاف هشام حطب رئيس اللجنة.
واتخذ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية في اجتماعه اليوم 9 قرارات جاءت كما يلي:-
1- مخاطبة اللجنة الأولمبية الدولية، بأن المسؤول عن الحركة الأولمبية الوطنية المصرية مجلس إدارة اللجنة برئاسة المهندس ياسر إدريس.
2- موافقة مجلس إدارة اللجنة على إيقاف هشام حطب وعرضه على جمعية عمومية غير عادية لسحب الثقة منه.
3- تحديد 13 يناير القادم موعدًا للجمعية العمومية غير العادية للجنة الأولمبية المصرية.
4- عمل لجنة للتسليم والتسلم لجميع الأمور المالية والإدارية غدا.
5- حسين السيمري قائماً بأعمال المدير التنفيذي.
6- ممدوح الشيشتاوي مديراً للعلاقات العامة والتسويق.
7- أحمد رشيدي وكيل أول الجهاز المركزي للمحاسبات سابقاً قائماً بأعمال المدير المالي.
8- المحامي محمد الأسيوطي مستشارا للقضايا المحلية والشئون القانونية، متطوعاً.
9- المحامي الدولي هيثم علي مستشارا دولياً للجنة الأولمبية، متطوعًا.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك