رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسبب المستحقات.. لاعبو الزمالك يطلبون «وساطة» المدير الفني للإدارة

01:27 م | الأحد 31 ديسمبر 2023
بسبب المستحقات.. لاعبو الزمالك يطلبون «وساطة» المدير الفني للإدارة

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مطالبة عدد من لاعبي الفريق، للمدير الفني معتمد جمال، بالتوسط لهم لدى إدارة النادي، برئاسة حسين لبيب، لصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة.

لاعبو الزمالك لم يحصلوا على أي مبلغ من مستحقات الموسم الحالي

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ الوطن سبورت، على أن شكوى اللاعبين لم تقف عند المدير الفنى للفريق فقط، بل جرى تفويض أكثر من لاعب للحديث مع إدارة النادي لحل هذه الأزمة على وجه السرعة، وخاصة أنهم حصلوا على 20 % فقط من مستحقاتهم المالية المتأخرة عن الموسم الماضي.

وتابع:"لاعبو فريق الكرة بالقلعة البيضاء لم يحصلوا على أي مبلغ يخص الموسم الحالي وكل ما يتردد لا أساس له من الصحة، وبالتالي طالبوا بحل الأوزمة وصرف جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة قبل انطلاق معسكر الإمارات والمقرر إقامته يناير المقبل".

الزمالك يشارك فى بطولتين وديتين خلال معسكر الإمارات

ويشارك فريق الكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة معتمد جمال، خلال معسكر الإمارات في بطولة نادي الوحدة الودية بأبوظبي، في الفترة من 18 إلى 24 يناير، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وفى الوقت نفسه، يشارك الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم، وتأكد تحقيق النادي الأبيض مكاسب مالية كبيرة من خوض هذا المعسكر .