رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. النصر يفاوض نجم الأهلي وكهربا يعلق على غرامة الزمالك

07:41 ص | الإثنين 01 يناير 2024
النشرة الرياضية.. النصر يفاوض نجم الأهلي وكهربا يعلق على غرامة الزمالك

محمود كهربا

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

10 ملايين دولار.. تفاصيل مفاوضات النصر السعودي مع نجم الأهلي

كشف الإعلامي أحمد حسن، عن تفاصيل مفاوضات نادي النصر السعودي مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، وذلك بعد دخوله في حسابات الأندية السعودي من جديد.

وقال أحمد حسن في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الكابتن» مع أحمد حسن المذاع على قناة «dmc»: «محمد الشناوي عاد لحسابات أندية الدوري السعودي من جديد».

للتفاصيل من هنا

هل ينتقل عمر كمال للأهلي أم الزمالك؟.. فيوتشر يكشف مفاجأة مدوية

كشف هيثم عرابي، المدير الرياضي لنادي مودرن فيوتشر، عن آخر تطورات ملف انتقال لاعبه عمر كمال عبدالواحد إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال هيثم عرابي في تصريحات تلفزيونية لقناة «DMC»: «عندما تنتهي صفقة عمر كمال عبدالواحد، سيتم الإعلان عنها بطريقة معينة من خلال وليد عبس رئيس النادي، لأننا نؤمن بالتخصصية في المقام الأول».

للتفاصيل من هنا

تعليق ناري من كهربا على غرامة الزمالك.. وسر احتفاله الغريب مع موديست

أكد محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، أنه لا يتمنى دفع الغرامة الموقعة عليه من جانب نادي الزمالك في عام 2024، مشددا على أنه يمني نفسه بالتتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وكذلك كل البطولات الممكنة مع النادي الأهلي.

وقال كهربا في تصريحات عبر أون تايم سبورتس: «لا أحلم بدفع الغرامة في 2024، ولكن أحلم بالفوز بأمم أفريقيا مع المنتخب وكل البطولات مع النادي الأهلي».

للتفاصيل من هنا

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد