رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الراحلون عن الأهلي في الانتقالات الشتوية.. 5 لاعبين بينهم صفقة أجنبية

01:50 م | الإثنين 01 يناير 2024
الراحلون عن الأهلي في الانتقالات الشتوية.. 5 لاعبين بينهم صفقة أجنبية

فريق الأهلي

بات أكثر من لاعب داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطروحا للرحيل، مع فتح باب الانتقالات بين الأندية اليوم الاثنين، بشكل رسمي، في كل دول العالم، لأسباب فنية وعدم الحاجة إليهم، أو رفض البقاء بسبب عدم المشاركة في المباريات، أو بسبب العروض المغرية التي تلقاها أحدهم خلال الفترة الماضية.

تحديد وجهة أحمد عبد القادر خلال ساعات

ويتقدم قائمة اللاعبين الراحلين عن الأهلي في انتقالات يناير الجارية، أحمد عبد القادر، لاعب وسط الفريق، الذي طلب الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب عدم المشاركة في المباريات، واستبعاده من جانب الجهاز الفني، بقيادة مارسيل كولر، ووافق الأخير على خروجه.

ويمتلك أحمد عبد القادر عروضا من بعض أندية الدوري، منها سموحة، فيما ترغب إدارة النادي دخوله في صفقة تبادلية لفريق مودرن فيوتشر، لضم عمر كمال، وتشهد الساعات المقبلة، تحديد وجهة اللاعب للرحيل.

ثاني اللاعبين هو صلاح محسن، الذي رحب مارسيل كولر برحيله عن القلعة الحمراء، وأكد لإدارة الكرة خلال الأيام الماضية، أنه ليس في حاجة لخدماته داخل الفريق.

وقد يدخل صلاح محسن في الصفقة التبادلية المحتملة مع فريق مودرن فيوتشر، لتسهيل صفقة انضمام عمر كمال إلى الأهلي.

نيدفيد وخالد وديانج ضمن المرشحين للرحيل

ويأتي ثالث اللاعبين خالد عبد الفتاح، الظهير الأيمن للأهلي، الذي بات ضمن المرشحين للرحيل إلى فريق مودرن فيوتشر، ضمن صفقة ضم عمر كمال، التي تقترب من الانتهاء خلال الساعات المقبلة.

ومن ضمن اللاعبين الذين قد يرحلوا عن الفريق، كريم نيدفيد، لاعب الوسط، في ظل عدم مشاركته بشكل مستمر منذ عودته من الإعارة، وقد ينتقل إلى فريق مودرن فيوتشر.

وتلقى المالي أليو ديانج، عدة عروض من الدوريين القطري والتركي، بمقابل مادي جيد للغاية، وقد تجري الموافقة على رحيله عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وتأتي رغبة إدارة الأهلي في بيع أليو ديانج، لتوفير السيولة المالية اللازمة داخل النادي، بجانب موافقة مارسيل كولر على رحيله.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد