رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل جلسة أحمد سليمان وعبد الواحد السيد لتحفيز لاعبي الزمالك

03:15 م | الإثنين 01 يناير 2024
تفاصيل جلسة أحمد سليمان وعبد الواحد السيد لتحفيز لاعبي الزمالك

فريق الزمالك

عقد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، المشرف على الكرة بالنادي، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة، جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني، قبل انطلاق مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادا للفترة المقبلة.

إدارة الزمالك تعمل على توفير متطلبات الفريق

وحرص أحمد سليمان، على الحديث مع اللاعبين عن أهمية استغلال فترة التوقف، والاستعداد بجدية للمرحلة المقبلة، خاصة أن الزمالك سيعود للمنافسة في أكثر من بطولة محليا وأفريقيا، مشددا على ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد.

وأكد عضو المجلس، في حديثه مع اللاعبين، أن الإدارة تعمل على توفير متطلبات الفريق كافة، وتهيئة المناخ المناسب لهم، من أجل المنافسة على البطولات كافة.

وفي الوقت نفسه، طلب عبد الواحد السيد من اللاعبين، ضرورة بذل أقصى جهد في الفترة الحالية، واستغلال فترة توقف الدوري بالشكل الأنسب.

عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، فقرة بدنية للاعبي الأبيض، خلال المران الذي أقيم ظهر اليوم الاثنين، على ملعب النادي، استعدادا للفترة المقبلة.

وتولى علاء رجب، مخطط الأحمال بالفريق، الإشراف على الفقرة البدنية، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل، وأدى اللاعبون تدريبات الركض حول الملعب، بالإضافة إلى جوانب بدنية أخرى بالكرة.

معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك

تأجيل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، التي كان مقررا لها غدا، في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر لها في الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.