رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبرزهم موهبة الأولمبي وساحر جزائري.. صفقات تطبخ على نار هادئة بالزمالك

10:51 م | الإثنين 01 يناير 2024
أبرزهم موهبة الأولمبي وساحر جزائري.. صفقات تطبخ على نار هادئة بالزمالك

الزمالك

تعكف إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بالوقت الحالي على العمل وبقوة كبيرة في ملف صفقات الشتاء، أملا في رفع القيد عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحصلت إدارة القلعة البيضاء بالفعل على توقيع أكثر من اسم مميز ببطولة الدوري المصري، تمهيدًا لحسم موقفهم مع أنديتهم والإعلان بشكل رسمي عن تلك الصفقات حال حل أزمة القيد.

ويستعرض «الوطن سبورت» الأسماء التي تستهدف القلعة البيضاء الحصول على خدماتها في ميركاتو الشتاء حال حل أزمة القيد، وذلك على النحو التالي:

محمود صابر

بات لاعب بيراميدز المعار لصفوف زد، ضمن أبرز الأسماء التي يسعى النادي الأبيض حسم التعاقد معها خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل غياب اللاعب عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة، رفقة نادي زد، المعار إليه من «الأزرق السماوي».

ولم يشارك محمود صابر مع زد خلال الموسم الجاري، سوى في 8 مباريات فقط، سجل خلالها هدفا وصنع آخر.

محمد شحاتة

دخل مسؤولو نادي الزمالك في مفاوضات مع محمد شحاتة لاعب نادي طلائع الجيش، من أجل بحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فور حل أزمة القيد التي تواجه النادي في الوقت الحالي، وتدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي في يناير المقبل.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» خلال وقت سابق، أن هناك تواصلا حدث من جانب مسئولي نادي الزمالك، لبحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق، ورحب اللاعب بالانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء، لكنه رفض فكرة التوقيع على أي عقود قبل إنهاء كل التفاصيل مع إدارة نادي طلائع الجيش.

ويعد «شحاتة» واحدًا من أبرز نجوم المنتخب الأولمبي وأحد أفضل اللاعبين الصاعدين في بطولة الدوري المصري خلال الوقت الراهن.

ويمتاز صاحب الـ23 عاما بإجادته اللعب في مختلف المراكز بوسط الميدان، وعلى الأخص في مركز الوسط الهجومي أو الدفاعي، وكذلك الجناح.

وخاض «شحاتة» 8 مباريات رفقة فريق طلائع الجيش الموسم الجاري في مختلف البطولات حتى الآن.

طيب مزياني

يعد الجزائري طيب مزياني صاحب الـ27 عاما ونجم فريق الأفريقي التونسي، واحدًا من أبرز الأسماء التي دخل النادي الأبيض على خط المفاوضات معها، خاصة بعدما كشفت عدة تقارير تونسية عن تواصل الأبيض مع اللاعب من أجل حسم ضمه حال رفع الحظر عن القيد.

وشارك «مزياني» في 10 مباريات رفقة الأفريقي التونسي هذا الموسم، سجل خلالهم 3 أهداف.