رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القصة الكاملة لأحداث لقاء المصري والإسماعيلي.. رد الرابطة ونص العقوبات

11:06 م | الإثنين 01 يناير 2024
القصة الكاملة لأحداث لقاء المصري والإسماعيلي.. رد الرابطة ونص العقوبات

رابطة الأندية

شهدت مباراة المصري والإسماعيلي، التي جرت اليوم، على ستاد برج العرب، ضمن الجولة 11 من منافسات دوري NILE، أحداثًا مؤسفة، بوقوع اشتباكات بين جمهوري الفريقين، تسببت في إتلاف بعض مقاعد المدرجات.

إتلاف بعض المقاعد بمدرجات ستاد برج العرب، واجهته رابطة الأندية باتخاذ موقف حازم، مع احتمالية تطبيق اللائحة، والتي تتضمن عقوبات تصل لنحو 100 ألف جنيه على كلا الناديين.

رد رابطة الأندية على الموقف

ورد مصدر داخل رابطة الأندية المحترفة على تلك الأحداث قائلًا: «ننتظر تقرير مراقب وحكم المباراة في أحداث الشغب التي شهدتها المباراة قبل اتخاذ أي قرار».

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»: «لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين هي المنوطة بحسم مصير العقوبات، وفقًا للتقارير الواردة لها، واللجنة من حقها رفع تقرير لمجلس إدارة الرابطة من أجل تحديد عقوبات جديدة غير واردة في لائحة العقوبات لدوري Nile».

تفاصيل عقوبات على المصري والإسماعيلي

ومن ناحية أخرى، ينتظر الناديان توقيع عقوبات صارمة عليهما بعد تلك الأحداث، وذلك وفقًا للائحة المسابقة التي أصدرتها رابطة الأندية قبل بداية مسابقة دوري Nile ، هذا الموسم. (التفاصيل كاملة من هنا)

وستكون العقوبات تغريم الناديين 100 ألف جنيه بجانب قيمة التلفيات مع حرمان الجماهير التي تسببت في هذه الأزمة من دخول المدرجات.