رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول رد من رئيس رابطة الأندية على أحداث مباراة المصري والإسماعيلي

12:39 ص | الثلاثاء 02 يناير 2024
أول رد من رئيس رابطة الأندية على أحداث مباراة المصري والإسماعيلي

رابطة الأندية

علّق أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، على أحداث الشغب التي وقعت بعد مباراة المصر والإسماعيلي، التي أقيمت على ملعب برج العرب، في لقاء الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز.

أحمد دياب: القلة التي أثارت الشغب ستعاقب بطريقة رادعة

وقال «دياب» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «الجميع قلق وحزين مما جرى من القلة التي أثارت المشاكل في مباراة اليوم، بعد أن قطعنا مشوارًا كبيرًا في عودة الجماهير للمدرجات، بعد سنوات من خلوها».

وأضاف: «لن نسمح للأحد أن يأخذنا للخلف مرة أخرى، وسوف يتم معاقبة تلك القلة بالعقوبات المناسبة، بعد أن يأخذ القانون مجراه».

وأكمل: «خلال 72 ساعة سيجري إصدار قرارات حاسمة، فيما تعلق بمباراة اليوم، ولن نعود للخلف بعد أن وصلنا لمراحل متقدمة بعد عودة الأندية المصرية للعب بالسعة الكاملة في البطولات الأفريقية».

وتابع: «كانت هناك النية لزيادة أعداد الجماهير في البطولات المحلية بالفعل بعد توقف كأس الأمم الأفريقية، بالتنسيق مع الجهات المختصة، ونحن واثقون أن تلك الحادثة لن تؤثر على هذا القرار».

واختتم: «نمتلك الهديد من الفيديوهات بالتنسيق مع قناة أون تايم سبورت، لذلك ستصدر العقوبات خلال 72 ساعة، بمساعدة تقرير حكم المباراة».