رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفد الشباب يصل خلال ساعات للتفاوض على زيزو.. ومروان حمدي يطلب فسخ عقده

04:57 ص | الثلاثاء 02 يناير 2024
وفد الشباب يصل خلال ساعات للتفاوض على زيزو.. ومروان حمدي يطلب فسخ عقده

زيزو

قال الإعلامي محمد شبانة، إن نادي الشباب السعودي سيرسل وفدًا يصل إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة، لحسم صفقة التعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد تمسك المدرب بضمه، مع وجود رغبة من جانب مواطنه الاتفاق في ضمه.

شبانة: زيزو يقترب من الانضمام للشباب ومروان حمدي يطلب فسخ هقده

وفي تصريحات تليفزيونية قال شبانة: «انتقال زيزو للدوري السعودي سيكون مقابل مالي كبير، يحصل عليه نادي الزمالك، فهل سوف يتخلى عنه النادي الأبيض، على الرغم من كونه ركيزة أساسية ومن أعمدة الفريق».

وتابع: «مروان حمدي طلب بشكل ودي فسخ عقده مع المصري البورسعيدي، إلا أن إدارة الفريق تريد الحصول على 30 مليون جنيه نظير رحيله».

وأضاف: «نادي سيراميكا كليوباترا، وجد أن الحديث أصبح كثيرا عن محمد شكري، فطلب الحصول على 50 مليون جنيه لرحيله، بعد وجود اهتمام من نادي الزمالك».

واستمر: «هناك احتمالية لرحيل محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأبيض في شهر يناير الجاري، وهو حارس جيد ولكن هناك كلام عن رحيله حاليا، وقام محمد عبدالمنصف بترشيح بعض الحراس منهم عبد العزيز البلعوطي، حارس مرمى إنبي، ويليه محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، إلى جانب أحمد ميهوب، حارس مرمى فريق بيراميدز».