رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ينتظر وصول «سامسون ونداي» بعد تأجيل عودتهما 4 أيام

10:55 ص | الثلاثاء 02 يناير 2024
الزمالك ينتظر وصول «سامسون ونداي» بعد تأجيل عودتهما 4 أيام

إبراهيما نداي

ينتظر مسؤولو نادي الزمالك، عودة ثنائي الفريق، السنغالي إبراهيما نداي، والبنيني سامسون أكينيولا، إلى القاهرة، مساء اليوم، للانتظام في تدريبات «الأبيض» الجماعية، استعدادا لمعسكر الفريق المقرر إقامته في دولة الإمارات.

ظروف الطيران سبب تأجيل وصول «سامسون ونداي»

وكان من المقرر أن يصل الثنائي السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا، إلى القاهرة مساء يوم الجمعة الماضي، إلا أن ظروف الطيران منعتهما من الوصول في الموعد، ونسق اللاعبان مع الجهاز الإداري للفريق فيما يخص الموعد الجديد لوصولهما.

وكشف مصدر داخل فريق الزمالك، عن أنه حال تأخر الثنائي عن الوصول سيجري تغريمهما، حسب اللائحة الداخلية المنصوص عليها في الفريق.

ووضع الجهاز الفنى للفريق، تحت قيادة معتمد جمال، برنامجا تأهيليا خاصا للثنائي، سينفذانه حال الوصول، لتجهيزهما من الناحية البدنية والفنية.

أحمد خالد حسانين رئيسا لبعثة الزمالك في معسكر الإمارات

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تكليف أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة النادي، بتولي رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الإمارات، خلال المعسكر.

وسوف يشارك الفريق خلال معسكر الإمارات ببطولة نادي الوحدة الودية بأبوظبي، في الفترة من 18 إلى 24 يناير، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري، بالإضافة لخوض منافسات بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 حتى 28 من الشهر نقسه، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.