رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الراحلون عن الأهلي: 3 لاعبين يضعون قدما خارج القلعة الحمراء.. و2 ينتظران

03:29 م | الثلاثاء 02 يناير 2024
الراحلون عن الأهلي: 3 لاعبين يضعون قدما خارج القلعة الحمراء.. و2 ينتظران

فريق الأهلي

ظهرت ملامح بعض اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وفقًا للمعطيات الموجودة، ودخول الإدارة في عدد من الصفقات الجديدة، بجانب تلقيها عروضا مغرية من أجل الحصول على خدمات بعض نجوم القلعة الحمراء.

صلاح محسن وديانح وعبد القادر مرشحين بقوة للرحيل عن الأهلي

وبات أول الراحلين عن الأهلي في الانتقالات الشتوية التي بدأت أمس الاثنين، صلاح محسن، بعد أن وافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على رحيله، بجانب موافقة إدارة الكرة، وذلك وفقا لمصادر مطلعة.

ومن المنتظر أن يرحل صلاح محسن إلى فريق مودرن فيوتشر، على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف، ضمن الصفقة التبادلية التي تجريها إدارة الأهلي، للحصول على خدمات عمر كمال.

وأكدت المصادر أن المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الأهلي، اقترب هو الآخر من الرحيل عن القلعة الحمراء؛ بعد أن تلقى عدة عروض من أندية في الخليج وأوروبا.

وأوضحت أن هناك ترحيبا من جانب إدارة الأهلي لرحيل أليو ديانج، والاستفادة منه ماليًا بشكل كبير، خاصة أن هناك أكثر من لاعب في نفس مركزه، هما الثنائي مروان عطية وأحمد نبيل كوكا، بجانب كريم نيدفيد الذي تمسك به مارسيل كولر ورفض رحيله.

ومن ضمن اللاعبين الراحيل وفقًا لتأكيدات المصادر، أحمد عبد القادر، بعدما كرر اللاعب طلبه إلى الجهاز الفني المشاركة أساسيا، وهو ما تسبب في دخوله بأزمة مع المدرب، وخروجه من حساباته الفنية نهائيًا.

جلسة مع أحمد عبد القادر ووكيل أعماله

ويعقد مسؤولو الكرة داخل النادي الأهلي، جلسة مع أحمد عبدالقادر ووكيل أعماله، خلال الساعات الجارية، لحسم رحيله عن القلعة الحمراء.

ومن ضمن اللاعبين المرشحين للرحيل من الأهلي أيضا، الثنائي خالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد، خاصة في ظل رغبة أكثر من نادِ في الدوري الممتاز، الحصول على خدماتهما في انتقالات يناير الجارية، بسبب قلة مشاركتهما مع المارد الأحمر.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد