رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تامر عبد الحميد بعد استقالته من منصبه بالزمالك: قرارات المجلس ليست واضحة

01:11 م | الثلاثاء 02 يناير 2024
تامر عبد الحميد بعد استقالته من منصبه بالزمالك: قرارات المجلس ليست واضحة

مجلس إدارة نادى الزمالك

علق تامر عبد الحميد، نجم نادي الزمالك الأسبق، على رحيله عن منصبه داخل القلعة البيضاء في السنوات الأخيرة، كمديرا لقطاع الاستثمار والأكاديميات الخارجية والتجهيزي.

وقال تامر عبد الحميد، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن «مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اتخذ قرارا بإعادة الهيكلة داخل القطاع، وتخفيض النفقات بسبب الأزمة المالية الحالية، وهذا حقهم كمجلس إدارة».

وشدد تامر عبد الحميد، على أن قرارات المجلس ليست واضحة، ولم يجر الكشف عن المعايير لرحيل مدربين أو موظفين، أو تخفيض نفقات، وهذا أمر غريب للغاية.

تامر عبد الحميد يوجه رسالة إلى مجلس الزمالك

وأضاف اللاعب السابق: «أقول لمجلس إدارة نادي الزمالك: على أي أساس جرى اتخاذ قرار برحيل العديد من الأشخاص من داخل القطاع، وما هي المعايي؟، وعلى أي أساس يجري تخفيض الرواتب والنفقات؟، أرى أنها أسئلة لابد من الإجابة عليها».

وتابع: «بحكم منصبي كمديرا لقطاع الاستثمار والأكاديميات الخارجية والتجهيزي، من الطبيعى أن أكون مشاركا في هذه القرارات، خاصة إعادة الهيكلة؛ لأنها من صميم اختصاصاتي داخل القطاع، لكني لم أعلم شيئا».

تامر عبد الحميد يكشف كواليس جلسته مع حسين لبيب

وأشار نجم القلعة البيضاء الأسبق، إلى أنه اجتمع مع حسين لبيب، رئيس النادي، وشرح له كل الأمور داخل القطاع، إلا أنه لم يجر التَّوصُّل إلى رؤية للاستمرار في العمل تَخدِم نادي الزمالك.

وشدد في ختام حديثه، على أن «حسين لبيب أكد لى أنه سيجري عقد اجتماع بشأن هذه الأمور، مع الثلاثي أحمد سليمان وحسين السيد، عضوي المجلس، ومحمد حلمي، رئيس القطاع، إلا أنني اتخذت قرار الرحيل بسبب ما حدث، لكني سأظل داعما لكيان نادي الزمالك، وأكن كل الاحترام والتقدير للجميع».

تامر عبد الحميد عبر «فيسبوك»: خدمت الزمالك 42 عاما

وكان تامر عبد الحميد، قد كتب عبر صفحته الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «بعد اجتماعي مع الكابتن حسين لبيب، رئيس النادي، منذُ أكثر من أسبوعين، وعدم التَّوصُّل إلي رؤية للاستمرار في العمل تَخدِم نادي الزمالك، أعلن رحيلي كمديرا لقطاع الاستثمار والأكاديميات الخارجية والتجهيزي، متمنيا لهم التوفيق، وسأظل مساندا وداعما لكيان نادي الزمالك من الخارج كابن من أبنائه على مدار 42 عاما داخل جدرانه، عاش الزمالك بجمهوره وأبنائه المخلصين».

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية