رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك| جلسة خاصة لمعتمد جمال وتأهيل 3 لاعبين ومفاوضات مع الجونة

04:00 م | الثلاثاء 02 يناير 2024
أخبار الزمالك| جلسة خاصة لمعتمد جمال وتأهيل 3 لاعبين ومفاوضات مع الجونة

تدريبات الزمالك

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يستعرضها «الوطن سبورت» بشكل مستمر، وعلى مدار اليوم، لمعرفة كل ما يدور داخل أسوار النادي الأبيض، وأبرزها آخر استعدادات الفريق الفنية لمعسكر الإمارات، وكواليس جلسة معتمد جمال، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين، قبل انطلاق مران اليوم، في حضور عبد الواحد السيد، مدير الكرة.

كواليس جلسة معتمد جمال مع لاعبي الزمالك

وشهدت الجلسة حديثا مطولا من قبل المدير الفني مع اللاعبين، حول أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة الاستعداد بأفضل شكلٍ ممكن، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.    

شيكابالا يواصل التأهيل

ويواصل محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي.

وخاض «شيكابالا» مجموعة من التدريبات البدنية والتأهيلية في صالة «الجيمانيزيوم»، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني، لتجهيزه للفترة المقبلة.

تدريبات تأهيلية لحمزة المثلوثي وعمرو السيسي

وخاض حمزة المثلوثي وعمرو السيسي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية، على هامش مران الأبيض، الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي.

وخضع الثنائي لبعض التدريبات التأهيلية في صالة «الجيمانيزيوم»، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، ضمن البرنامج الموضوع لهما، بعد تعرضهما لإصابات عضلية.

مفاوضات لقطع إعارة أحمد محمود 

ودخل مسؤولو نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، في مفاوضات مع الجونة، لإمكانية قطع إعارة الظهير الأيمن أحمد محمود، مواليد 2003، خلال شهر يناير الجاري، إلا أن إدارة الفريق الساحلي ترفض حتى هذه اللحظة، التفريط فيه بشكل نهائي، والتمسك ببقائه مع الفريق.