رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد يغلق صفحة الداخلية.. ويستعين بالأهلي وبيراميدز لمواجهة فيوتشر

08:11 م | الثلاثاء 02 يناير 2024
الاتحاد يغلق صفحة الداخلية.. ويستعين بالأهلي وبيراميدز لمواجهة فيوتشر

الاتحاد السكندري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري إغلاق صفحة مباراة الداخلية الأخيرة التي انتهت بفوز زعيم الثغر بهدف دون رد في الجولة الحادية عشر لدوري Nile .

 

وبدأ الجهاز الفني الإعداد لمواجهة فيوتشر في مستهل مشوار الفريقين ببطولة كأس الرابطة ، حيث يقع الاتحاد السكندري ضمن فرق المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كل من سموحة وفيوتشر وبلدية المحلة.

 

ويواجه الاتحاد السكندري نظيره فيوتشر يوم الاثنين الثامن من يناير الجاري على ملعب استاد القاهرة في الجولة الأولى من مبارايات مجموعته بكأس الرابطة.

 

ويتجمع الفريق غدًا استعدادًا لمواجهة فيوتشر، إذ يشاهد الجهاز الفني مباراتي فيوتشر أمام بيراميدز والأهلي في كأس السوبر المصري، للوقوف على نقاط ضعف وقوة الفريق.

 

تصحيح أخطاء مباراة الداخلية 

وطلب طارق العشري من معاونيه توفير تسجيل لمباراة الفريق الأخيرة أمام الداخلية للوقوف على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون حتى تكرارها مجددًا في مبارايات كأس الرابطة.

 

يذكر أن الاتحاد السكندري يحتل المركز الثالث في مسابقة الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 مباريات.

مابولولو يواصل الغياب عن الاتحاد السكندري

 

في سياق آخر، يواصل الأنجولي مابولولو هداف الفريق غيابه عن زعيم الثغر خلال كأس الرابطة بسبب انضمامه لمعسكر منتخب بلاده استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2024.