رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. فايلر يخطف صفقة الأهلي الشتوية للدوري السويسري «مفاجأة مدوية»

11:31 ص | الأربعاء 03 يناير 2024
عاجل.. فايلر يخطف صفقة الأهلي الشتوية للدوري السويسري «مفاجأة مدوية»

فايلر والشناوي

خطف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الحالي لسيرفيت الحالي ومدرب الأهلي السابق، صفقة شتوية من المارد الأحمر، والذي كان يتطلع للتعاقد معها في الميركاتو الشتوي الجاري يناير 2024، في إطار خطة الدعم للفريق الأول بالقلعة الحمراء للاستمرار في المنافسة على الألقاب محليا وقاريا.

ونجح «فايلر» في تقمص دور البطولة وسبق الأهلي في ضم أحمد أمين قفة، مهاجم فريق إنبي، لفريقه سيرفيت  وظهوره في بطولة الدوري السويسري خلال شهر يناير الحالي.

مهاجم إنبي يقترب من الظهور مع سيرفيت السويسري.. فايلر عامل الحسم

ووفقا لما أوضحه أحمد رأفت، وكيل اللاعب في تصريحات تلفزيونية، فإن السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي لسيرفيت، والذي سبق أن تدريب النادي الأهلي في وقت سابق، كان عامل الحسم في خطف صفقة «قفة» من أنياب المارد الأحمر، خاصة أن المدرب السويسري تابع مباريات سابقة لمهاجم إنبي وأبدى إعجابه بضمه.

أحمد أمين قفة يبتعد عن الأهلي بسبب رينيه فايلر

ودارت اتصالات مكثفة، خلال الساعات الماضية، من أجل ارسال عرض رسمي لحسم صفقة قفة، الذي سعى الأهلي كثيرا للحصول على خدماته، غير أن النادي السويسري أصبح قريبا للغاية من إعلان صفقة لاعب إنبي وابتعاده عن القلعة الحمراء.

وظهر أحمد أمين قفة بشكل قوي، في الوقت الحالي، إذ تألق اللاعب هذا الموسم الحالي بقميص الفريق البترولي وأحرز 4 أهداف، كما ساهم في وصول إنبي لوصافة دوري Nile برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن زد المتصدر.