رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل رفض طارق حامد الانضمام لمنتخب مصر بعد إصابة كوكا؟.. مصدر يجيب

11:49 م | الأربعاء 03 يناير 2024
هل رفض طارق حامد الانضمام لمنتخب مصر بعد إصابة كوكا؟.. مصدر يجيب

طارق حامد

ترددت خلال الساعات الماضية أنباء عن رفض طارق حامد لاعب فريق ضمك الانضمام لمنتخب مصر بعد استبعاد أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي بداعي الإصابة لينضم بدلا منه مهند لاشين لاعب وسط بيراميدز.

إصابة كوكا في منتخب مصر

وقال مصدر بمنتخب مصر: «لا صحة لما تردد من أنباء عن أن روي فيتوريا مدرب المنتخب تواصل مع طارق حامد من أجل التواجد بدلا من أحمد نبيل كوكا واللاعب رفض».

أضاف: «لم يحدث تواصل من الأساس بين فيتوريا وطارق حامد لأنه كان خارج القائمة المبدئية للمنتخب لذلك كان الخيار الأول لفيتوريا ضم مهند لاشين بدلا من كوكا».

طارق حامد يعلن اعتزاله الدولي

وكان طارق حامد قرر اعتزال اللعب الدولي وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إكس: «على مدار عشر سنوات، تشرفت بتمثيل منتخب بلدي الحبيب مصر، اليوم، أعلن اعتزالي الدولي بعد مسيرة طويلة أفتخر بها، أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي تشرفت بالعمل معها، وأتمنى لزملائي كل التوفيق فيما هو قادم.. والآن، سأعود لصفوف الجماهير كمشجع عاشق ومحب لمنتخب بلدي».

فيما علق فيتوريا على قرار طارق حامد وقال خلال استضافته ببرنامج جمهور التالتة رفقة الإعلامي إبراهيم فايق :«هذه القرارات تتخذ من الجميع حول العالم في رأي كل اللاعبين لهم أسبابهم ولهم أمورهم الشخصية، وأنا أتقبل هذا لأني لا أعلم ماذا خلف القرار، وظروف اللاعب سواء تفكير إيجابي أو سلبي».