رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد أمين أوفا: فريق فايلر يفاوضني.. وعاوز ألعب جنب هالاند

11:54 ص | الخميس 04 يناير 2024
أحمد أمين أوفا: فريق فايلر يفاوضني.. وعاوز ألعب جنب هالاند

أحمد أمين أوفا لاعب إنبي

عبر أحمد أمين أوفا، مهاجم فريق إنبي، عن حزنه الشديد عقب استبعاده من القائمة النهائية لكأس الأمم الأفريقية، مؤكدًا أنه كان يستحق التواجد في منتخب مصر، ولكن التجمعات لا تزال كثيرة خلال الفترة المقبلة، ومجرد وجوده في نظر المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر هو أمر جيد في حد ذاته، حسبما قال أوفا.

النادي الذي يقوده فايلر تواصل مع وكيلي لضمي وأتمنى اللعب بجوار هالاند

وأضاف أوفا خلال تصريحات تليفزيونية: «أوجه الشكر لتامر مصطفى المدير الفني للفريق على مجهوده الكبير معي، فهو ساهم في تطويري بشكل كبير خلال الموسم الحالي»، لافتًا إلى أن النادي الذي يقوده رينيه فايلر مدرب الأهلي الأسبق، تحدث مع وكيله بشكل رسمي لضمه.

أحمد أمين أوفا لاعب إنبي

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، تطورات بشأن لاعب إنبي، خصوصًا في ظل رغبة قطبي الكرة المصرية في ضم اللاعب، ولكن لا يوجد فاكس رسمي وصل إنبي حتى الآن، حسبما وضح أمين الشريعي رئيس النادي.

أوفا: أحب أسلوب عمرو زكي

وبسؤاله عن رغبته في اللعب للأهلى أم الزمالك قال: «الناديان كبيران والأفضل في أفريقيا، وبالطبع سأختار الأنسب لي ولمن يحتاجنى أكثر».

واختتم لاعب إنبي حديثة قائلا: «أحب أسلوب لعب عمرو زكي فهو مهاجم قوى بدنيًا وبيلعب برأسه بطريقة رائعة، وأحب مانشستر سيتي جدًا، وأتمنى اللعب بجوار هالاند».