رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يحذر إمام عاشور من العروض الوهمية.. ويطالبه بالتركيز مع المنتخب

02:16 م | الخميس 04 يناير 2024
الأهلي يحذر إمام عاشور من العروض الوهمية.. ويطالبه بالتركيز مع المنتخب

إمام عاشور لاعب الأهلي

وجه مسؤولو النادي الأهلي، رسالة إلى إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد ارتباط اسمه بالعروض من بعض أندية الخليج وتحديدًا من السعودية، للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

التركيز التام وتجنب العروض الوهمية

وتحدث أحد مسؤولي النادي مع لاعب الوسط طالبه بالتركيز التام مع الفريق خلال الفترة الحالية ومواصلة التألق التي يعيشها في الوقت الحالي والتأثير الذي يحدثه داخل الملعب، وذلك وفقًا لمصدر داخل النادي.

وقال المصدر إن الرسالة تضمنت أيضا ضرورة أن يبتعد إمام تمامًا عن وكلاء اللاعبين خلال الفترة الحالية، ويتجنب العروض الوهمية من بعض الأندية الخليجية، والتي لا تكون في الغالب حقيقية.

الأهلي يطالب إمام عاشور بالتركيز في كأس الأمم

وأكد أنه طالب إمام عاشور بأن يكون في قمة تركيزه خلال مشاركته مع منتخب مصر ومساعدته في الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والتي تنطلق في الثالث عشر من الشهر الجاري، وأن الفوز بها سيمنحه دفعة معنوية كبيرة مع الأهلي هو وزملائه من أجل مواصلة الموسم الحالي بشكل جيد.

وظهر إمام عاشور بشكل أكثر من رائع منذ انضمامه للأهلي، وساهم بشكل كبير في حصد المارد الأحمر الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، وبطولة السوبر المحلي.

جدير بالذكر أن الأهلي مؤخرًا بكأس السوبر المصري للأندية الأبطال، وذلك بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة 4/2، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي.

 

 

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    3

    05:30 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش