رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شبانة: وكيل كارتيرون يعرض توليه تدريب الزمالك

01:32 ص | الجمعة 05 يناير 2024
شبانة: وكيل كارتيرون يعرض توليه تدريب الزمالك

الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يرغب في العودة من جديد لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وتولي زمام المسؤولية.

وأكد «شبانة» في تصريحات تليفزيونية أن وكيل المدير الفني الفرنسي يسعى لإعادته من جديد لقيادة الفريق، حيث قام بوضعه ضمن الترشيحات ليكون المدير الفني الجديد للزمالك، والعودة من جديد للفريق الذي تولى مسؤوليته مرتين من قبل.

مسيرة باتريس كارتيرون مع الزمالك

وسبق وأن تولى شبانة مسئولية تدريب الزمالك في ولايتين من قبل الأولى في الفترة من ديسمبر 2019 حتى منتصف سبتمبر 2020 قبل الرحيل لتدريب التعاون الذي تركه في مارس 2021 للعودة من جديد لتدريب الزمالك حتى مارس 2022.

وحقق كارتيرون مع الزمالك 3 ألقاب هي الدوري المصري وكأس السوبر المصري، هذا بالإضافة لفوزه في ولايته الأولى بلقب كأس السوبر الأفريقي 2019 على حساب الترجي التونسي.

جون فان دين بروم الأقرب لتولي تدريب الزمالك

ويعد الهولندي جون فان دين بروم المدير الفني السابق لأندرلخت البلجيكي هو الأقرب لتولي مسؤولية تدريب الزمالك وتولي زمام المهمة من معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني خلفًا للمدير الفني الكولومبي المقال من منصبه خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق.