رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماذا قال معتمد جمال للاعبي الزمالك بعد العودة للتدريبات؟

06:50 م | السبت 06 يناير 2024
ماذا قال معتمد جمال للاعبي الزمالك بعد العودة للتدريبات؟

معتمد جمال

استقبل معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبيه، اليوم، بجلسة خاصة، فور عودتهم من الراحة السلبية، التي سبق ومنحها لهم مؤخرًا، مجددًا مطالبته لهم، بالتركيز خلال الفترة المقبلة، لاستعادة حصد البطولات.الجلسة الخاصة، سبقت انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي بميت عقبة.

معتمد جمال يتوجه بالشكر للاعبي الزمالك بعد العودة للتدريبات

وشدد المدير الفني على لاعبي الزمالك ، بضرورة بذل كل الجهد خلال الفترة المقبلة، استكمالا لما سبقها قبل الراحة السلبية، موجهًا الشكر على ما قدموه خلال الفترة الأخيرة، وطالبهم بمواصلة مسيرة العمل والتركيز لحصد البطولات.

كما شدد معتمد جمال على لاعبيه بضرورة تنفيذ المطلوب منهم بجدية وتركيز، وحرص على شرح بعض الأفكار الخططية والفنية المراد تنفيذها خلال مران اليوم السبت.

الزمالك يخوض بطولتين وديتين بالإمارات

ويستعد الفريق الأبيض للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

في الوقت الذى وافق فيه المجلس برئاسة حسين لبيب على مشاركة الفريق في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.