رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صاحب برونزية بكين بالجودو: المدينة الأولمبية فخر للمصريين

03:39 م | السبت 06 يناير 2024
صاحب برونزية بكين بالجودو: المدينة الأولمبية فخر للمصريين

هشام مصباح صاحب الميدالية البرونزية في الجودو بأولمبياد بكين 2008

أعرب أبطال مصر الأولمبيين والبارالمبيين، عن سعادتهم الشديدة بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية، وروعتها وفخامة الإنشاءات فيها؛ والتي جرى تشييدها وفقًا للمقاييس والمواصفات العالمية، تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال هشام مصباح صاحب الميدالية البرونزية في الجودو في وزن 90 كغ في أولمبياد بكين 2008، إنها استمرار لسلسة الإنشاءات في الفترة الماضية على المستوى الرياضي.

مصباح: اليوم نستطيع تنظيم أي بطولة عالمية كبرى أو الأولمبياد

وأكد «مصباح»، «تعتبر بنية تحتية رياضية كبيرة جدا نفتخر بها وبالملاعب والصالات الموجودة في المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، فهي شيء عظيم جدًا يُحسب للقيادة السياسية».

وتابع: «اليوم نستطيع تنظيم أي بطولة عالمية وأولمبياد بفضل هذه المدينة الجديدة، وتعد استمرار للمنشآت الرياضية الكبيرة في مصر خلال السنوات الماضية، مثل نادي النادي والعديد من المدن والصالات الرياضية».

وأضاف صاحب الميدالية البرونزية في الجودو بأولمبياد بكين 2008، «قالها الرئيسي عبد الفتاح السيسي، من قبل إن الرياضة أمن قومي ومهمة للغاية، وتأثيرها كبير في كل المجالات وبين الشعوب، وحققها بالفعل على أرض الواقع من خلال بناء المدينة الأولمبية عالمية على أرض مصرية».