رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب اليد يخسر من الدنمارك في الدوري الذهبي

07:23 م | السبت 06 يناير 2024
منتخب اليد يخسر من الدنمارك في الدوري الذهبي

مصر والدنمارك

سقط المنتخب المصري لكرة اليد، في فخ الخسارة بثاني مبارياته في بطولة الدوري الذهبي الودية، المقامة في الدنمارك، بعد الخسارة من أصحاب الأرض 34-31، في لقاء الجولة الثانية من البطولة.

وأظهر الشوط الأول من المباراة ندية من المنتخب المصري، قبل أن يتفوق بطل العالم في اللعبة آخر 3 نسخ، في بعض الفترات، ما منحه الأفضلية لإنهاء الشوط بنتيجة 17-15.

وفي الشوط الثاني، وسع المنتخب الدنماركي الفارق إلى 5 أهداف، بالتفوق 22-17، قبل أن يقلص المنتخب الفارق إلى هدف لصالح الدنمارك، بالتفوق بنيجة 26-25، قبل أن ينجح الأخير في التفوق من جديد، وإنهاء اللقاء بفارق 3 أهداف، ويفوز باللقاء 34-31.

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز في اللقاء الأول ببطولة الدوري الذهبي بنتيجة 30-28، على حساب نظيره الهولندي، في حين تعادل المنتخب الدنماركي مع نظيره النرويجي في اللقاء الأول، بنتيجة 27-27.

ترتيب الدوري الذهبي

وجاء ترتيب الدوري الذهبي كالتالي: المنتخب النرويجي في الصدارة، بعد الفوز على هولندا 38-35، بفارق هدف عن الدنمارك الثاني، ولكل منهما 3 نقاط، في حين يأتي المنتخب المصري في المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل منتخب هولندا البطولة بدون رصيد.

مباراة مصر المقبلة في الدوري الذهبي

ويتبقى مباراة للمنتخب المصري أمام نظيره النرويجي، في ختام البطولة التي تأتي ضمن استعدادات المنتخب المصري لخوض كأس الأمم الأفريقية المقامة في القاهرة، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس الصيف المقبل.