رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القائم بأعمال «الأولمبية المصرية»: الرئيس السيسي أكبر داعم للرياضة

07:53 م | السبت 06 يناير 2024
القائم بأعمال «الأولمبية المصرية»: الرئيس السيسي أكبر داعم للرياضة

الرئيس عبد الفتاح السيسي مع محمد صلاح

قال ياسر إدريس، القائم بأعمال اللجنة الأولمبية المصرية، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تؤكد دعمه الدائم للرياضة المصرية، مؤكدا أنها برهنت على جاهزية المدينة لاستضافة الفعاليات الرياضية الكبرى كافة.

وأكد «إدريس» في بيان له، أن تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتدريبات المنتخب المصري لكرة القدم، الذي يضم في صفوفه نجوم عالميين، بمثابة أكبر دعاية لما أنجزته الدولة المصرية من بنية تحتية وإنشاءات ضخمة، على مدار السنوات الماضية، التي شهدت ازدهارا في جميع المجالات.

اللجنة الأولمبية: مصر جاهزة لاحتضان أي بطولة

وأوضح القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية، أن مصر باتت جاهزة لاحتضان أي فعاليات وبطولات رياضية دولية، بعد امتلاكنا أحدث المنشآت الرياضية، المقامة وفقا للمعايير الأولمبية الدولية؛ إذ تضم مدينة الألعاب الأولمبية العديد من الصالات المجهزة لاستضافة الفعاليات الرياضية بأنشطتها كافة، ووضعت مصر بقوة على الخريطة الرياضية العالمية.

وشدد ياسر إدريس، على أن اهتمام الرئيس السيسي بالرياضة، أمر يدعونا جميعا للفخر والاعتزاز؛ إذ نعيش في أزهى عصور الرياضة، كما أن الاهتمام توسع ليشمل اكتشاف المزيد من المواهب الرياضة والعمل على صقلها ثم تطويرها، والارتقاء بالمنافسات المحلية، من أجل إكسابهم الخبرة اللازمة للمشاركة بقوة في البطولات الدولية لصناعة الأبطال في جميع الألعاب الرياضية.

وأشاد إدريس بالتعاون القائم بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية والدعم اللامتناهي من الدكتور أشرف صبحي والذي يصب في صالح الرياضة المصرية وينعكس إيجابيا على الأداء الرياضي خاصة ونحن مقبلين على حدث عالمي كبير وهو أولمبياد باريس.

«إدريس» يوجه الشكر لوزير الشباب والرياضة

وقدم القائم بأعمال اللجنة الأولمبية، الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على جهوده المبذولة دائما في تطوير الرياضة، وتوفير سبل الدعم والرعاية كافة للأبطال، ما خلق بيئة مواتية للنجاح والتحفيز على تطوير الرياضة المصرية، وصناعة المزيد من الأبطال.

ولفت المهندس ياسر إدريس، إلى أن دعم وزارة الشباب والرياضة غير المحدود، يخلق مناخا من الهدوء، يسهم في إحداث حالة من الاستقرار بالوسط الرياضي، وهو ما نعيشه حاليا، وسنرى نتائجه في المستقبل القريب بفضل ما يقدمه الدكتور أشرف صبحي لصالح الرياضة.

وشدد «إدريس» على الالتزام ببذل أقصى الجهود، خلال الفترة المقبلة، من جانب اللاعبين وإدارات مختلف الاتحادات الرياضية، للوصول إلى منصات التتويج العالمية، وتأهل المزيد من اللاعبين إلى أولمبياد باريس 2024.

واختتم المهندس ياسر إدريس بيانه، قائلا: «يجري توفير سبل الدعم والرعاية للأبطال كافة حتى يصلوا إلى الجاهزية التامة، استعدادا للمشاركة بقوة في أولمبياد باريس 2024، التي سوف تشهد مشاركة عدد غير مسبوق من الرياضيين المصريين في المحفل الأولمبي».

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند