رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«العشري» يحدد صفقات الاتحاد السكندري.. و«مصيلحي» يرفض بيع نجوم الفريق

09:08 م | السبت 06 يناير 2024
«العشري» يحدد صفقات الاتحاد السكندري.. و«مصيلحي» يرفض بيع نجوم الفريق

محمد مصيلحي و طارق العشري

قدم طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، تقريرا عن احتياجات الفريق من لاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وفقا لما جرى الاتفاق عليه مع محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة النادي.

وحدد طارق العشري في تقريره، المراكز التي تحتاج للدعم، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وفقا لرؤيته الفنية، خاصة في ما يتعلق بخط الدفاع.

الاتحاد السكندري يستعد لمواهة مودرن فيوتشر 

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري، ويستعد لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، في مستهل مشوار الفريقين بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وكان محمد مصيلحي قد اجتمع مع طارق العشري، على هامش حضوره للمران اليومي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة مودرن فيوتشر، المقرر إقامتها بعد غد الاثنين.

وبحسب مصدر مقرب من طارق العشري فإن الأخير استقر علي هوية الراحلين عن صفوف الاتحاد السكندري في يناير وهم ثلاثة لاعبين من بينهم أحمد الشيخ الذي لم يشارك مع زعيم الثغر الا دقائق محدوده منذ انطلاق الموسم وغاب بسبب الإصابة.

 

محمد مصيلحي يرفض رحيل العناصر الأساسية 

وفي الوقت نفسه، جدد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، رفضه فكرة رحيل أي من عناصر الفريق الأساسية، خلال الموسم الجاري، مشيرا إلى أنه يعمل من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، الذي يقدم أداءً مبشرا بالوقت الجاري.

وأكد محمد مصيلحي، أن مجلس إدارة النادي، لم يتلق أية عروض رسمية بشأن اللاعب هشام صلاح،   مشيرا إلي أن إدارة النادي تتعامل من خلال القنوات الرسمية فقط، وكل ما يثار حاليا مجرد اجتهادات.