رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. موعد إعلان صفقة عمر كمال والزمالك يرد على لاعب الأهلي

09:55 ص | الأحد 07 يناير 2024
بيقولوا.. موعد إعلان صفقة عمر كمال والزمالك يرد على لاعب الأهلي

فريق الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

موعد إعلان الأهلي عن صفقة عمر كمال 

أحمد حسن لاعب الأهلي السابق، كشف عن مفاجأة بشأن موعد إعلان صفقة انضمام عمر كمال عبدالواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر، إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وقال خلال حديثه ببرنامجه «الكابتن» عبر قناة «dmc»: «إعلان صفقة عمر كمال عبدالواحد، سيكون عقب انتهاء بطولة أمم أفريقيا».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الزمالك يرد على إمكانية ضم لاعب الأهلي

مصدر مسؤول بنادي الزمالك رد على تصريحات خالد عبد الفتاح مدافع الأهلي، حول إمكانية انتقاله بشكل طبيعي إلى القلعة البيضاء حال قرر الأهلي الاستغناء عنه خلال الفترة المقبلة، وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «اللاعب لديه عقد مع النادي، ولدينا لاعبون جيدون في خط الدفاع، حاليا لم نفكر في خالد عبد الفتاح».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

نجم الكاميرون السابق يرشح مصر للفوز بكأس أمم أفريقيا

يرى أنطوان بيل أسطورة حراسة المرمى الكاميروني، أن منتخب مصر مرشح بقوة للوصول لنهائي كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، وقال خلال تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» على قناة «الحياة»: «منتخب مصر فريق قوي جدا دائما ويجب توخي الحذر أمامهم، ومرشح بقوة للوصول للنهائي، كما حدث في النسخة الماضية».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر