رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش| حسم مصير زيزو وتوقيع مهاجم الأهلي الجديد وصراع بسبب «صلاح»

04:16 م | الأحد 07 يناير 2024
مايفوتكش| حسم مصير زيزو وتوقيع مهاجم الأهلي الجديد وصراع بسبب «صلاح»

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الزمالك يحسم مصير «زيزو»

الإعلامي أحمد شوبير، كشف عن آخر تطورات ملف أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك، سواء بالاستمرار واستكمال مدة العقد الخاص به، أو الموافقة على رحيله لخوض تجربة احتراف جديدة.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت»: «لا توجد مفاوضات بين الزمالك وناد آخر، للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق».

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق، أنه من المتوقع استمرار اللاعب أحمد سيد زيزو مع الفريق الأبيض، حتى نهاية الموسم الجاري.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الأهلي يحصل على توقيع وسام أبو علي

إدارة النادي الأهلي، حصلت على توقيع المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية، وسام أبو علي، المحترف بالدوري السويدي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي تقدم بعرض مالي وصل إلى مليون و100 ألف دولار، في وقت سابق، إلا أن إدارة نادي سيريس السويدي تمسكت برفع المقابل المادي، ليصل إلى مليون و600 ألف دولار، أي ما يساوي 50 مليون جنيه، لتتم الصفقة بتلك القيمة، بجانب 400 ألف دولار يحصل عليها النادي حال تتويج اللاعب بالبطولات مع «الأحمر» مستقبلا.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

صراع لضم محمد صلاح إلى الدوري السعودي

اسم محمد صلاح، قائد منتخب مصر، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، ارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي مجددا، وكشفت تقارير عن اشتعال الصراع بين ناديي اتحاد جدة والهلال، على لضم اللاعب.

وأعلن الصحفي الإيطالي رودي جالييته، أن إدارة نادي الهلال السعودي، بدأت تكثف المفاوضات لضم محمد صلاح، مشيرا إلى أن اتحاد جدة لا يزال في الصورة، ولم يفقد الأمل في الحصول على خدمات محمد صلاح، وبدأت إدارة «العميد» التخطيط لمحاولة ضم المهاجم المصري، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا