رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حل جديد لأزمة صفقة عمر كمال بعد رفض صلاح محسن الانتقال لفيوتشر

03:26 م | الأحد 07 يناير 2024
حل جديد لأزمة صفقة عمر كمال بعد رفض صلاح محسن الانتقال لفيوتشر

صلاح محسن لاعب النادي الأهلي

رفض صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب «الأحمر» بالموافقة على الدخول في صفقة تبادلية مع نادي مودرن فيوتشر، مقابل الحصول على خدمات عمر كمال عبدالواحد.

وعلم «الوطن سبورت» أن مسؤولي نادي مودرن فيوتشر، قرروا تجميد صفقة عمر كمال عبدالواحد بشكل مؤقت، لحين حسم مصير الصفقة التبادلية، بعدما رفض صلاح محسن الانتقال إلى فيوتشر بشكل نهائي، وأبلغ الأهلي رغبته في الرحيل نهائيا.

ويعقد مسؤولو الأهلي جلسة جديدة مع نادي مودرن فيوتشر، من أجل تعديل الاتفاق بشأن صفقة عمر كمال عبد الواحد، بعدما رفض صلاح محسن الدخول في الصفقة التبادلية.

كيف يفكر مودرن فيوتشر في الصفقة التبادلية 

                   عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر

ويدرس مودرن فيوتشر التقدم بطلب جديد إلى مسؤولي الأهلي، بضرورة الاستغناء عن خدمات كريم نيدفيد أو خالد عبدالفتاح، بعدما رفض مارسيل كولر، مدرب الفريق، التفريط فيهما خلال وقت سابق.

وقد يلجأ مسؤولو نادي مودرن فيوتشر، للحصول على خدمات محمود متولي، بعدما جرى رفضه في وقت سابق، بسبب إصاباته المتكررة، خاصة أن عمر كمال عبد الواحد يصر على الانتقال إلى الأهلي.

جلسة حاسمة مع صلاح محسن بعد انتهاء الإجازة

ويعقد مسؤولو الأهلي جلسة مع صلاح محسن، بعد انتهاء الإجازة، من أجل حسم مصيره، خاصة أن اللاعب يرفض مبدأ الإعارة بشكل نهائي، ويتمسك بالرحيل حال اتخاذ «الأحمر» قرارا نهائيا برحيله، في الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة أنه يمتلك أكثر من عرض.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر