رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 عروض لـ عمرو السيسي للرحيل عن الزمالك

11:18 ص | الإثنين 08 يناير 2024
3 عروض لـ عمرو السيسي للرحيل عن الزمالك

عمرو السيسي

تلقى عمرو السيسي، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، 3 عروض من الدوري المصري، للرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف مصدر مقرب من عمرو السيسي، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن وكيل عمرو السيسي، أبلغ اللاعب بوجود 3 عروض قوية له من أندية زد والمصري والاتحاد السكندري، للانتقال لصفوف أحدها، خلال فترة الانتقالات الجارية.

عمرو السيسي ينتظر حسم مصيره مع الزمالك

وشدد المصدر، على أن عمرو السيسي رفض التفكير في هذه العروض، انتظارا لحسم مصيره مع الزمالك، خاصة أن عقده ما زال ساريا، ويرغب في الاستمرار داخل الزمالك، والحصول على الفرصة كاملة.

يذكر أن عمرو السيسي، قد اجتمع مؤخرا مع أحد مسؤولي النادي، وأكد له ضرورة حصوله على مستحقاته لظروف خاصة، وحصل على وعد من قِبل الإدارة بصرف هذه المستحقات، خلال أيام قليلة. 

الزمالك يخوض بطولتين وديتين في الإمارات

ومن المقرر أن يشارك الزمالك في بطولة نادي الوحدة الودية بأبوظبي، خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير الجاري، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

كما يشارك الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي، خلال الفترة من 26 حتى 28 يناير الجاري، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.