رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى فتحي يحسم انتقال زيزو للدوري السعودي

12:32 م | الإثنين 08 يناير 2024
مصطفى فتحي يحسم انتقال زيزو للدوري السعودي

زيزو

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، أن إدارة النادي الأبيض، حددت مبلغ 10 ملايين دولار، للموافقة على بيع أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، موضحا أنه حال رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء، لن يكون بديله رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، كما يتوقع البعض.

ميدو: بديل «زيزو» سيكون مصطفى فتحي

وقال «ميدو»، في تصريحات تليفزيونية لقناة «أون تايم سبورتس»، مع الإعلامي سيف زاهر: «بديل زيزو حال رحيله عن الزمالك، سيكون التعاقد مع مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، خاصة أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن مثل زيزو».

وأشار إلى أن «زيزو من أكثر اللاعبين إخلاصا، وإدارة الشباب السعودي تتفاوض بشكل شخصي مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، والمبلغ المطلوب 10 ملايين دولار، وإذا قل الرقم عن ذلك، لن يباع اللاعب».

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك 

ميدو: زيزو يحب الزمالك كثيرا

وأكد أحمد حسام ميدو، أن «زيزو يحب الزمالك جدا، ولا يفكر في المال بالمقام الأول، وإدارة النادي الأبيض ستراعي ذلك عند التجديد له، وتعويضه عن العروض الاحترافية المغرية التي تلقاها مؤخرا».

وشدد على أن «الزمالك يحتاج لحل أزمة القيد، حتى يدعم صفوفه بـ4 لاعبين على أقل تقدير، والمجلس يعمل على كل الاتجاهات، ويجب عدم وضع ضغوط كبيرة».