رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كشف حساب فيتوريا مع منتخب مصر قبل أمم أفريقيا.. هزيمة وحيدة

01:22 م | الإثنين 08 يناير 2024
كشف حساب فيتوريا مع منتخب مصر قبل أمم أفريقيا.. هزيمة وحيدة

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول، للسفر إلى كوت ديفوار غدا الثلاثاء، من أجل المشاركة في بطولة أمم أفريقيا، المحدد لها خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل؛ إذ يتواجد منتخب الفراعنة بالمجموعة الثانية مع منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

كشف حساب فيتوريا مع منتخب مصر قبل أمم أفريقيا

وتأتي لغة الأرقام في صف البرتغالي روي فيتوريا، قبل أول قيادة له للفراعنة، خلال بطولة أمم أفريقيا، ويسعى لكسب ثقة الجماهير، من خلال محاولة حصد اللقب الغائب عن الكرة المصرية منذ عام 2010.

وتولى فيتوريا، مهمة تدريب منتخب مصر، في شهر يوليو 2022، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات، وخاض منتخب الفراعنة 14 مباراة تحت قيادة المدرب البرتغالي، منها 8 تجارب ودية، آخرها الفوز أمس الأحد على تنوانيا، بهدفين دون رد، بالإضافة لـ6 مباريات رسمية.

وحقق فيتوريا الفوز في 12 مباراة، بينما تلقى خسارة واحدة أمام منتخب تونس، بثلاثية مقابل هدف، في مباراة ودية، وتعادل أمام الجزائر 1 – 1 في مباراة ودية.

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر 

وسجل المنتخب الوطني تحت قيادة روي فيتوريا، 33 هدفا، وتلقت شباكه 6 أهداف، وهو ما يجعل الآمال كبيرة للجماهير المصرية، أن ينجح المنتخب في الوصول بعيدا بأمم أفريقيا، والعودة من كوت ديفوار بالنجمة الثامنة.

            منتخب مصر هزم تنوانيا وديا بهدفين

مواعيد مباريات منتخب مصر في أمم افريقيا

الجولة الأولى: مصر × موزمبيق - الأحد المقبل - 7 مساء بتوقيت القاهرة.

الجولة الثانية: مصر × غانا - الخميس 18 يناير - 10 مساء بتوقيت القاهرة.

الجولة الثالثة: كاب فيردي × مصر - الاثنين 22 يناير - 10 مساء بتوقيت القاهرة.