رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بجلسة سرية مع اللاعب.. هل ينهي الأهلي أزمة غرامة كهربا للزمالك؟

05:23 م | الإثنين 08 يناير 2024
بجلسة سرية مع اللاعب.. هل ينهي الأهلي أزمة غرامة كهربا للزمالك؟

كهربا

عقد محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة سرية، اليوم الاثنين، مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، لبحث مصير الغرامة الموقعة على اللاعب للغريم التقليدي «الزمالك»، والتي تصل إلى مليوني و400 ألف دولار بالفوائد حتى الآن.

كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

كواليس جلسة كهربا مع مجلس الأهلي لحسم مصير دفع غرامة الزمالك

وعلم « الوطن سبورت» من مصادره، أن كهربا تواجد ظهر اليوم داخل مقر النادي الأهلي بصحبة وكيل أعماله أحمد يحيي، وبحثا مع «بيبو»، مصير الغرامة المستحقة لنادي الزمالك، ووضع كل السيناريوهات الممكنة وما قد يترتب عليها.ثم انتقل اللاعب ووكيله وخالد بيبو - وفق المصدر - إلى مكتب اجتماعات مجلس إدارة النادي الأهلي، لاستكمال مناقشة الأمر، في محاولة للاتفاق على حل نهائي.

وأضاف المصدر: «كهربا أكد لمجلس إدارة النادي الأهلي، رغبته في الانتهاء من ملف دفع غرامة نادي الزمالك، للتركيز أكثر مع الفريق في الفترة المُقبلة».

وتابع:« كهربا ووكليه حرصا على الجلوس مع مجلس إدارة الأهلي، قبل سفر اللاعب مع منتخب مصر غدًا الثلاثاء إلى كوت ديفوار، للمشاركة في نهائيات كاس الأمم الإفريقية، للانتهاء من هذه الأزمة التي تؤرق اللاعب».

كان الإعلامي محمد شبانه قال في تصريحات إذاعية: «قضية كهربا لن تُحسم إلا في عام 2026، بعد الاستئناف على الحكم الصادر بإلزام السداد، والأمور القانونية تأخذ وقتًا طويلًا».

وأضاف: «كهربا أصبح على مشارف الـ30 عامًا، ومن الممكن أن تستمر القضية حتى وصوله لـ33 سنة، وقد تنتهي ويصبح ملزما بالدفع، بعدها يعلن اعتزاله نهائيا».

وكانت المحكمة الرياضية، أصدرت قرارًا لصالح نادي الزمالك، بتغريم محمود كهربا، مليوني دولار، بالإضافة إلى الفوائد التي وصلت إلى نحو 400 ألف دولار تقريبًا حتى الآن.